رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عصام الحضري لـ"الكابتن": الأفضل في أفريقيا تنحصر بين صلاح ومحرز

الكابتن

أيام قليلة تفصلنا عن حفل جوائز الأفضل عن عام 2019 والذي ينظمه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في مدينة الغردقة.

وانحصرت المنافسة على جائزة أفضل لاعب في القارة بين الثلاثي محمد صلاح نجم ليفربول وزميله السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

ويقدم "الكابتن" سلسلة من أبرز تصريحات كبار القارة السمراء من أساطير ولاعبين ومدربين حول اختياراتهم وترشيحاتهم للتتويج بجائزة الأفضل.

عصام الحضري أسطورة حراسة مرمى في القارة الأفريقية بصفة عامة ومنتخب مصر بصفة خاصة أكد على صعوبة ترشيح لاعب بعينه للفوز بالجائزة عن عام 2019، مضيفا أن المنافسة ستكون قوية للغاية بين الثلاثي صلاح وماني ومحرز.

ويرى حارس منتخب مصر السابق، أن الجائزة منحصرة بين محمد صلاح نجم ليفربول ورياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، مشيراً إلى أن ماني صاحب الحظوظ الأقل في المنافسة.

يُذكر أن صلاح وماني قد ساهما في تتويج ليفربول ببطولات دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية خلال عام 2019 فضلا عن حصدهما لقب هداف البريميرليج بالتساوي بعدما أحرزا 22 هدفا، بينما يتفوق السنغالي في قيادة السنغال إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019.

أما محرز فقد قاد منتخب الجزائر للتتويج بكأس الأمم الأفريقية 2019، كما ساهم في فوز مانشستر سيتي بألقاب الدوري الإنجليزي وكأسي الرابطة والاتحاد وكأس الدرع الخيرية.

اتحاد الكرة يدعم محمد صلاح وطارق حامد قبل احتفالية جوائز الأفضل

حرص اتحاد الكرة على توجيه رسالة دعم للثنائي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وطارق حامد لاعب وسط الزمالك قبل 5 أيام فقط من انطلاق حفل جوائز الأفضل.

ونشرت الصفحة الرسمية صورا للنجمين المصريين قبل الإحتفالية، وتمنت لهما التوفيق وأن يتم تتويجهما بجوائز الكاف.

وينافس صلاح على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا والتي انحصرت بينه وبين السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز.

أما طارق حامد فينافس على جائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا والتي انحصرت بينه وبين الجزائري يوسف البلايلي والتونسي أنيس البدري.