رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق العشرى عن عودة إمام عاشور لحرس الحدود: نرحب به لو كان الأمر متاحًا

امام عاشور لاعب الزمالك
امام عاشور لاعب الزمالك

أكد طارق العشري، المدير الفني لنادي حرس الحدود، أن لاعبيه بذلوا مجهودًا كبيرًا وفرضوا من سيطرتهم على مباراتهم أمام بيراميدز، والتي انهت بفوز الحدود بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأشار العشري، في تصريحات تلفزيونية، إلى أن لاعبيه فرضوا سيطرتهم وفلسفتهم أمام بيراميدز، وقال: "كان لنا هدف صحيح وتم إلغاؤه وركلة جزاء لم تُحتسب، وكانت ستغير من سير المباراة".

وأضاف: "ما يحسب للاعبين هو الحفاظ على الفوز رغم التقدم بالهدف في أول 5 دقائق من المباراة، والحفاظ على النتيجة لمدة 85 دقيقة، ليحققوا فوزًا مهمًا أمام فريق كبير أسهم في الارتقاء بمركز الفريق في جدول الدوري ورفع الروح المعنوية للاعبين".

وواصل المدير الفني لفريق حرس الحدود تصريحاته قائلاً: "هدفنا الدخول في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري، تلاشينا الفروق أمام بيراميدز، والإدارة لن تبخل على اللاعبين بأي دعم لتحفيزهم لتحقيق نتائج إيجابية"، مضيفًا: "نسعى لاستعادة شخصية حرس الحدود والجيل الذهبي الذي أحرز 3 بطولات وكان ينافس على المربع الذهبي ووصل أنه تصدر جدول الدوري في الموسم الذي ألغى عام 2012".

وعن عودة إمام عاشور، لاعب الزمالك إلى صفوف حرس الحدود، قال: "كنت أتوقع له مسيرة جيدة مع الزمالك، خاصة أنه من اللاعبين الواعدين، وإن أتيحت الفرصة لعودته سنرحب به، ولكن أتمنى له أن يرتفع مستواه مع الزمالك"، واختتم العشري تصريحاته قائلاً: "تعاقدنا مع التونسي أيوب، لاعب فريق الإفريقي التونسي مواليد 97، مؤكدًا أنه سيكون إضافة قوية للفريق".