رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كاسونجو» يقترب من العودة لصفوف الزمالك

كابونجو كاسونجو مهاجم
كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك

اقترب الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من العودة إلى صفوف القلعة البيضاء، وقيده في قائمة الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم «الكابتن» أن قيد كاسونجو سيكون على حساب المغربي خالد بوطيب، الذي خضع لجراحة في الركبة بفرنسا، ليغيب عن صفوف الزمالك لنهاية الموسم، و
يتبقى للزمالك مكان وحيد في القائمة المحلية والإفريقية، خلال فترة "الميركاتو" الشتوي في يناير الجاري.

وقد وشارك كاسونجو في التدريبات الجماعية للزمالك بعد موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، تمهيدًا لعودته إلى صفوف الزمالك، بعد فسخ عقد إعارته مع نادي الوداد البيضاوي المغربي.

وكان فريق الزمالك، قد حقق فوزًا هامًا، على أسوان بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، وذلك في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأكد غياب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، عن مباراة الفريق القادمة أمام طنطا في الدوري، وذلك عقب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الخميس، كما يغيب طارق حامد عن مواجهة طنطا، لحصوله على بطاقة حمراء خلال لقاء أسوان.

ويستعد "الفارس الأبيض" لمواجهة طنطا على ملعب الأخير، وذلك في إطار الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 18 نقطة، بعد خوضه 10 مباريات في بطولة الدوري.