رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى محمد يمنح الزمالك التقدم على أسوان في الشوط الأول

الكابتن

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشوط الأول من مباراته أمام أسوان بالتقدم بهدف نظيف في الجولة 11 من الدوري الممتاز.

أحرز مصطفى محمد هدف التقدم في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول.

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراته أمام أسوان بقوة بحثا عن هدف التقدم.

في الدقيقة 5 محاولات من لاعبي نادي أسوان لتناقل الكرة بشكل متتالي بوسط الملعب في محاولة لإمتصاص الحماس الواضح في اداء لاعبي الزمالك مع انطلاقة المباراة.

في الدقيقة 7 محاولة هجومية واعدة لنادي الزمالك بعد تمريرة بينية متقنة من فرجاني ساسي إلى داخل منطقة جزاء أسوان بإتجاه يوسف أوباما المنطلق في مواجهة المرمى إلا أن الأخير فشل في السيطرة على الكرة لتصل بالنهاية سهلة في أحضان الحارس مسعد عوض.

وتعرض محمد طارق أبو العز الظهير الأيسر لأسوان للإصابة قبل أن يغادر المباراة ويشارك إبراهيم جلال بدلا منه.

في الدقيقة 11 تسديدة سيئة للغاية عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة بجوار القائم الأيمن للمرمى.


في الدقيقة 14 ركلة ركنية للزمالك على يمين مرمى أسوان، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس مسعد عوض بشكل سريع مستخدما قبضة اليد بعيدا عن مناطق الخطورة.

مرت نصف ساعة من مباراة الزمالك وأسوان في الجولة 11 من الدوري الممتاز، ومازال التعادل السلبي بين الفريقين.

في الدقيقة 19 ركلة ركنية للزمالك على يمين مرمى أسوان، نفذها أشرف بنشرقي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس مسعد عوض بشكل سريع من أمام المرمى مع تدخل حكم المباراة بإحتساب خطأ عكسي لصالح اللاعب.

في الدقيقة 26 محاولة عن طريق أشرف بنشرقي لاعب الزمالك للانطلاق على الجبهة اليمنى للفريق لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي للاعبي أسوان لتتحول الكرة بالنهاية إلى رمية تماس.

في الدقيقة 29 تسديدة قوية عن طريق أشرف بنشرقي لاعب الزمالك من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلية لمرمى الحارس مسعد عوض دون أي خطورة تذكر.

في الدقيقة 33 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للزمالك عن طريق أشرف بنشرقي بتسديدة مباشرة إصطدمت بالحائط البشري للاعبي أسوان وتحولت إلى ركلة ركنية.


وألغى الحكم هدفا في الدقيقة 34 أحرزه محمود علاء لوجود مخالفة من لاعب الزمالك على لاعب أسوان.

في الدقيقة 35 تسديدة بعيدة المدى للاعب أسوان من خارج حدود مرمى الزمالك مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون اي خطورة على الحارس محمد أبو جبل.


في الدقيقة 37 هدف محقق ضائع لأسوان بعد خطأ فادح من المدافع محمود حمدي في إعادة الكرة إلى الحارس محمد أبو جبل استغله محمد الصباحي مهاجم أسوان وانفرد بشكل كامل بالمرمى قبل أن يسدد كرة قوية تصدى لها الحارس محمد أبو جبل ببراعة شديدة قبل أن يتكفل المدافع محمود علاء بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.


في الدقيقة 38 تسديدة قوية عن طريق طارق حامد لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مسعد عوض بثبات وأبعد الخطورة عن مرماه.


في الدقيقة 41 محاولة هجومية لأسوان من الجبهة اليسرى عن طريق محمود نعيم الذي أرسل كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بادارا سيلا بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية دون خطورة تذكر على الحارس محمد أبو جبل.

جاء الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 43 بعد تمريرة رائعة من طارق حامد إلى مصطفى محمد الذي سدد الكرة ساقطة لحظة خروج مسعد عوض حارس أسوان.