رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. وصول بطاقة كهربا والأهلي ينهي إجراءات قيده

الكابتن

 

وصلت بطاقة اللاعب محمود كهربا، لاعب الأهلي المنضم حديثًا من صفوف أفيس البرتغالي، علي سيسيتم اتحاد الكرة، ليقوم الأهلي بإنهاء إجراءات قيد اللاعب.

وقام الجهاز الاداري بالأهلي بإنهاء إجراءات قيد كهربا محليا تمهيدا لإجراءات قيده إفريقيا لضمان اللحاق بمواجهة بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا السيت القادم.

وبذلك يحق لكهربا المشاركة في مباراة الاهلي و اف سي مصر يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الـ 12 من الدوري الممتاز.


 العطار يرد على اتهامات عبد الحفيظ بشأن كهربا

 رد على وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على اتهامات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بخصوص قيد محمود كهربا لاعب الأهلى الجديد.

 

وأكد العطار أن لا يوجد أى ناد قام بالاستعلام على كهربا فى الأيام الماضية وكل التصريحات التى أدلى بها سيد عبدالحفيظ واتهم خلاله الجبلاية بشأن كهربا ليس لها أساس من الصحة.

 

وتابع العطار أن بطاقة اللاعب الدولية يمكن أن تصل خلال الساعات المقبلة للجبلاية وسيقوم الأهلى بقيد اللاعب وبعدها يحق له المشاركة مع الأهلى.

 

كان عبدالحفيظ قد أكد :"طلبنا البطاقة الدولية لكهربا، ولنا فؤجئنا بأن أحد الأندية عمل استعلاما عن النادي مما يؤجل القيد 15 يوما، ويجب إجراء تحقيق في اتحاد الكرة، وسوف نلجا للاتحاد الدولي في حالة عدم حل الأمر".

 

وأتم:اتحاد الكرة معرض لتوقيع عقوبات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب الاستعلام الذي تم وضعه على السيستم ووضع مستندات رغم أنه مقيد مع الأهلي.