رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
نابولي
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
تشيلسي
بايرن ميونخ

وزير الرياضة يهنئ هنا جودة بعد تصدرها التصنيف الدولى لتنس الطاولة

الخميس 02/يناير/2020 - 04:33 م
هنا جودة
هنا جودة
دينا نبيل
طباعة
هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، البطلة المصرية هنا جودة لاعبة المنتخب الوطني لناشئي تنس الطاولة، بعد اعتلائها قمة التصنيف الدولي الشهرى للعبة تحت 15 عامًا.

وأشاد وزير الرياضة بالمستوى المتميز الذي قدمته بطلة مصر التي تبلغ من العمر 12 عامًا، ونجاحها في الوصول للتنصيف الدولي لأول مرة في تاريخ تنس الطاولة المصرية، مؤكدًا تقديم الدعم لها من أجل مواصلة تحقيق المزيد من النجاحات، كما أثنى الوزير على الجهد المبذول من قبل الاتحاد المصري لتنس الطاولة، للخروج بهذا المستوى المشرف.


كما تقدمت البطلة المصرية ثلاثة مراكز هذا الشهر لتتقدم على لاعبتي اليابان والبرازيل في التصنيف الصادر من الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، إضافة إلى ذلك استطاعت خلال عام 2019 تحقيق العديد من الميداليات لتضاف إلى سجل إنجازاتها الرياضية الكبيرة.


وكان العام المنقضي 2019 قد شهد تألقًا لافتًا للنظر لهنا جودة التي استطاعت تحقيق أكثر من لقب، كان آخرها في ديسمبر عندما قادت فريقها الأهلي لتحقيق المركز الأول بطولة الجمهورية فرق تحت 12 عامًا وتحت 15 عامًا وتحت 18 عامًا وتحت 21 عامًا.


5 ميداليات في بطولة البرتغال

استطاعت هنا جودة، في نوفمبر الماضي، أن تحقق 5 ميداليات في بطولة البرتغال الدولية للناشئين، بواقع 4 ذهبيات وفضية.


وحققت هنا الميداليات الذهبية في منافسات فردي تحت 15 عامًا، وفردي تحت 18 عامًا، وفرق زوجي تحت 15 عامًا، وزوجي تحت 18 عامًا،  فيما جاءت الميدالية الفضية في منافسات زوجي تحت 15 عامًا.

ads
ads