رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع نجم برشلونة

لاعبو برشلونة
لاعبو برشلونة

يرغب نادي مانشستر يونايتد في إبرام صفقة جديدة من صفوف برشلونة الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد يرغب في الحصول على خدمات البرتغالي نيلسون سيميدو، الظهير الأيمن لبرشلونة.

 

وأوضحت الصحيفة أن النادي الإنجليزي يرد التعاقد مع سيميدو، ليكون بديلًا لنظيره آرون وان بيساكا، نظرًا لعدم اقتناع الشياطين الحمر بأدائه حتى الآن.

 

وأشارت الصحيفة إلى العقبة التي ستواجه المان يونايتد، وستكون عائقًا في طريقه نحو إتمام الصفقة، وهي تمسك إدارة برشلونة بخدمات سيميدو في الميركاتو الصيفي الماضي، رافضة جميع العروض التي طلبت التعاقد معه.

 

ورغم ذلك، قد يكون الوضع مختلفًا قليلًا هذا الموسم، نظرًا لاعتماد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، على خدمات سيرجي روبيرتو في مركز الظهير الأيمن في المباريات، نظرًا لعدم تطور أداء سيميدو.

 

ونوّهت الصحيفة إلى أن إيريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، عقد اجتماعًا مع خورخي مينديز، وكيل أعمال سيميدو، في دبي مؤخرًا، لمناقشة مصير اللاعب، مُشيرة إلى توصل الطرفين لاتفاق على رحيله.

 

وكان مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمة قاسية أمام أرسنال بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق 5 نقاط.

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره وولفرهامبتون، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

كذلك يتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.