رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى: تدريبات استنشفائية وانتظام أجاى وإكرامى وتأهيل الشحات ووحيد

الكابتن

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة مصر للمقاصة التي أقيمت أمس على استاد السلام في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز تدريبات استشفائية اليوم على ملعب التتش.

اشتمل المران على بعض الفقرات؛ للتخلص من الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمشاركة مع الفريق في المرحلة المقبلة.

فيما خاض حسين الشحات ومحمود وحيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريبات تأهيلية على ملعب التتش، على هامش المران الذي أقيم ظهر اليوم استعدادا لمواجهة إف سي مصر في الدوري.

ويخضع الشحات لبرنامج تأهيلي؛ بسبب شكوى في العضلة الضامة، فيما تعرض محمود وحيد لكدمة قوية في وجه القدم.

وخاض الثنائي جلسة في الجيم وبعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي؛ لتجهيزهما للمشاركة مع الفريق في المرحلة المقبلة.

في المقابل انتظم جونيور أجاي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة فريق إف سي مصر التي ستقام مساء الأحد المقبل في الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

وشارك أجاي في المران بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية التي أبعدته عن مواجهة مصر للمقاصة التي أقيمت أمس على استاد السلام وانتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد.

 كما انتظم شريف إكرامي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الحراس الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة أف سي مصر التي ستقام مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة في الجولة الثانية عشرة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشارك شريف إكرامي في جزء من المران قبل ان يخوض فقرة تدريبية في صالة “الجيم” من أجل التعافي بشكل تام من آلام السمانة التي تسببت في ابتعاده عن المشاركة الجماعية خلال الفترة الأخيرة.

وانتظم إكرامي في جزء من المران الذي قاده يانكون ميشيل مدرب الحراس والذي شارك فيه على لطفي ومصطفى شوبير، فيما خاض محمد الشناوي مرانا استشفائيا بعد مشاركته في مباراة مصر للمقاصة أمس في الدوري والتي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

وخاض الأهلي مرانه اليوم بدون راحة؛ استعدادا لمواجهة إف سي مصر في الدوري ، والتي يعقبها سفر الفريق إلى زيمبابوي لملاقاة بلاتينيوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على مصر للمقاصة أمس بهدفين دون رد ضمن الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز، فيما بدأ الفريق مرانه اليوم بدون راحة استعدادا لمواجهة إف سي مصر يوم الأحد المقبل.