رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دودو الجباس يقود هجوم بيراميدز أمام حرس الحدود

بيراميدز
بيراميدز

أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لبيراميدز، عن تشكيل فريقه الرئيسي، الذي يواجه نظيره حرس الحدود، بعد قليل على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز:

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

 

خط الدفاع: عمر جابر - عبدالله بكري - علي جبر - أحمد أيمن منصور.

 

خط الوسط: إبراهيم حسن - عبدالله السعيد - أحمد توفيق - إسلام عيسى - نبيل عماد دونجا.

 

خط الهجوم: دودو الجباس.

 

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء: المهدي سليمان - محمد حمدي - ولفريد كانون - إيريك تراوري - محمود حمادة - جون أنطوي - رجب بكار.


ويقود المباراة تحكيميا وليد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من هاني العراقي مساعدا أول، وأحمد التلاوي مساعدا ثانيا، وخيرالله سليمان حكما رابعا.

بيراميدز المنتشي أفريقيًا يواجه الحدود المتعثر بالدوري المصري

يستضيف فريق حرس الحدود نظيره بيراميدز، في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس، على ملعب "المكس" بالإسكندرية.

 

ويدخل حرس الحدود المباراة بحثًا عن إيجاد حل جذري للنتائج السيئة التي تواجه الفريق منذ الفوز على مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف في الأسبوع السادس، فعلى مدار المواجهات السابقة والتي بلغت 5 مباريات كان التعادل حاضرا في مواجهتين والخسارة في 3 مناسبات، وهو ما أدى إلى توقف رصيد الحرس عند 11 نقطة، وضعته في المركز الحادي عشر.

 

على الجانب الآخر، يخطط بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، الذي تولي المسئولية الفنية للفريق، خلفا للفرنسي سباستيان ديسابر، إلى مواصلة الانتصارات من أجل اقتحام المربع الذهبي، بشرط تعثر سموحة أمام المصري في المباراة التي تقام في تمام الخامسة مساء اليوم أيضا، حيث يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 16 نقطة، أما سموحة يأتي رابعا بـ17 نقطة.

 

ويعد لقاء اليوم هو الثاني لتشاتشيتش مع بيراميدز، بعد مواجهة المصري الأحد الماضي في إطار الجولة الثالثة من دوري المجموعات بالكونفيدرالية، والتي حسمها بيراميدز لصالحه بهدفين مقابل هدف.

 

مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم الخميس 2-1-2020

 

حرس الحدود مع بيراميدز: 14:30.

 

المصري مع سموحة: 17:00.

 

الزمالك مع أسوان: 19:30.

 

بينما تختتم مباريات الجولة الـ11 غدا الجمعة بمواجهة وحيدة تجمع بين وادي دجلة وطلائع الجيش.