رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة تخطيط الأهلى تحسم صداع الصفقة الثانية وموقف النادى من رحيل الرباعى

الكابتن

تفجرت الخلافات بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح حول الصفقة الثانية والأخيرة المتبقية لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن اللجنة تحفظت علي شراء النيجيري إيليكي مهاجم لويزرن السويسري مقابل 4 ملايين دولار بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب والذي طلب مليونا و750 ألف دولار في الموسم الواحد.

 

وأضاف المصدر أن اللجنة خلال اجتماعها مع محمود الخطيب رئيس النادي أكدت أن ضم اللاعب بهذه القيمة المالية سوف يهدد استقرار الفريق ويثير الفتنة بين اللاعبين ويتكرر نفس سيناريو أزمات الزمالك في تفاوت العقود.

 

وأشار المصدر إلى أن المهاجم النيجيري ليس كما هو من حيث مشاركته مؤخرا مع لويزرن وتراجع معدل أهدافه وإحرازه 6 أهداف خلال مشاركته في 21 مباراة مع فريقه مؤخرا.

 

وأوضح المصدر أن اللجنة رشحت الكاميروني ليندر تاوامبا مهاجم التعاون السعودي لضمه في يناير وستكون قيمته المالية أقل من إيليكي خاصة أن عقده مع الفريق السعودي يتبقى فيه 6 شهور.

 

وألمح المصدر إلي أن المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات سافر إلى السعودية عقب مباراة الأهلي وبلاتينيوم للجلوس مع اللاعب الكاميروني ووكيل أعماله خاصة أن ليندر تاوامبا لديه رغبة في اللعب للقلعة الحمراء.

 

ومن المقرر أن يتم حسم ملف الصفقة الثانية بين اللجنة وفايلر في الاجتماع بينهما مساء اليوم الخميس من أجل إنهاء كافة باقي الملفات الأخرى وهي ملف الراحلين عن الفريق والرد على الأندية التي طلبت استعارة الرباعي صالح جمعة وحسين السيد وصلاح محسن وعمار حمدي.