رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تجدد الإصابة بوجبا يخضع لعملية جراحية فى الكاحل

بول بوجبا
بول بوجبا

كشف النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن آخر التطورات الصحية لنجمه الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق، بعد تجدد إصابته في الكاحل، مؤكدًا أنه سيخضع لعملية جراحية.

 

ويغيب بوجبا عن مباريات مانشستر يونايتد منذ شهر سبتمبر الماضي، بسبب إصابته في الكاحل، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام أرسنال، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وغاب بوجبا مجددًا عن مباراة مانشستر يونايتد أمام أرسنال، التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الجانرز بثنائية نظيفة.

 

وقال سولشاير في تصريحات صحفية عقب المباراة: "بوجبا لا يزال يعاني من إصابته في الكاحل. خضع لكشف بالأشعة والأمر ليس كبيرًا".

 

وتابع: "رغم ذلك يجب التعامل مع الوضع في مدة معينة. لذلك نصحه الأطباء بالخضوع لعملية جراحية في أسرع وقت ممكن".

 

وأضاف: "لقد كانت ضربة قوية لنا بغيات فترات طويلة هذا الموسم، لكننا نأمل عودته بعد شهر واحد".

 

وشارك بوجبا في 8 مباريات رفقة مانشستر يونايتد هذا الموسم، قبل أن يتعرّض للإصابة ويغيب لمدة شهرين، ثم عاد للمشاركة كبديل في مباراة واتفورد، والتي انتهت بهزيمة المانيو بثنائية نظيفة، كما شارك في مباراة نيوكاسل يونايتد، التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 4-1، والتي أُقيمت يوم 26 ديسمبر الماضي، ولكنه غاب عن مباراتي بيرنلي وأرسنال.

 

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية قد ربطت اسم بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد، لا سيما بعد تصريحات مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين المشهور، والتي انتقد خلالها إدارة النادي الإنجليزي.

 

وقال رايولا: "مشكلة بوجبا الآن هي مانشستر يونايتد. النادي يعيش في عالم آخر بعيدًا عن الواقع، ولا يملك مشروعًا رياضيًا".

 

وتابع: "يمكنه تحطيم أساطير مثل دييجو مارادونا وبيليه وباولو مالديني. يحتاج بول إلى نادٍ وفريق مثل الوضع في يوفنتوس سابقًا".

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة.