رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد اليوم بالدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

يستهل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مشواره في العام الجديد 2020 بمواجهة شيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

                 

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد اليوم بالدوري الإنجليزي

تُقام مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد على ملعب "أنفيلد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد اليوم بالدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد على قناة beIN SPRT HD 2.

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات، متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، بجانب سجله الرائع الذي حققه منذ انطلاقة الموسم الجاري، حيث لم يتذوق مرارة الهزيمة حتى الآن (بواقع 18 فوز وتعادل وحيد مع مانشستر يونايتد)، وذلك في محاولة منه لتوسيع الفارق بين أقرب ملاحقيه، والتتويج بلقب البريميرليج الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا.

 

كذلك يتسلّح ليفربول بسجله المميز على ملعب "أنفيلد"، حيث لم يتذوق مرارة الهزيمة في آخر 50 مباراة بالدوري الإنجليزي، ساعيًا لمعادلة رقمه القياسي الذي حققه خلال الفترة من 1978–1980، عندما حافظ على سجله الخالي من الهزائم لمدة 63 مباراة متتالية.

 

كما يواصل الريدز مطاردة الرقم القياسي الذي حققه نادي تشيلسي، عندما حافظ على سجله الخالي من الهزائم لمدة 86 مباراة متتالية بملعب "ستامفورد بريدج" بالدوري الإنجليزي خلال الفترة من 2004–2008.

 

ويأمل ليفربول بتحقيق بداية مثالية في العام الجديد 2020، بعدما كان العام الماضي 2019 هو الأفضل للنادي على الإطلاق، حيث توّج فيه بـ3 ألقاب قارية (دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية).

 

غيابات ليفربول

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوملجهود كل من شيردان شاكيري، وجويل ماتيب، وفابينيو، وتشامبرلين؛ بسبب الاصابة.

 

كما يفتقد الليفر لخدماته جناحه الياباني مينامينو، المُنضم حديثًا لصفوف الفريق قادمًا من سالزبورج النمساوي، حيث أفاد الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي: "اللاعبون الذي ينضمون لفِرقهم الجديدة يومي 1 و2 يناير، لن يستطيعوا المشاركة في مباريات الجولة 21، على أن يشاركوا في الجولات التالية".

 

في المقابل، يرغب فريق شيفيلد يونايتد- الصاعد حديثًا لدوري الأضواء- لتحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على موقعه ضمن العشرة الأوائل في جدول الترتيب، لا سيما بعد وقوعه في فخ التعادل مع واتفورد، ثم الخسارة أمام مانشستر سيتي في آخر جولتين بالدوري الإنجليزي.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، بينما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

 

جدير بالذكر أن ليفربول لديه مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي؛ وذلك بسبب مشاركة الريدز في بطولة كأس العالم للأندية 2019 في قطر، والتي توّج بلقبها بعدما تغلّب على فلامنجو البرازيلي بهدف نظيف في المباراة النهائية.

 

وكان ليفربول، فقد أعلن أن المباراة المؤجلة مع وست هام يونايتد، ستُلعب يوم الإثنين 24 فبراير المقبل، ولكن تم تغيير الموعد، لتُقام يوم الأربعاء 29 يناير الجاري، في الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، و10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.