رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز المنتشى إفريقيًا يواجه الحدود المتعثر بالدورى المصرى

بيراميدز
بيراميدز

يستضيف فريق حرس الحدود نظيره بيراميدز، في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس، على ملعب "المكس" بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.


ويدخل حرس الحدود المباراة بحثًا عن إيجاد حل جذري للنتائج السيئة التي تواجه الفريق منذ الفوز على مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف، في الأسبوع السادس، فعلى مدار الخمس مواجهات السابقة كان التعادل حاضرًا في مواجهتين والخسارة في 3 مناسبات، وهو ما أدى إلى توقف رصيد الحرس عند 11 نقطة، وضعته في المركز الحادي عشر.


على الجانب الآخر، يخطط بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، الذي تولي المسئولية الفنية للفريق، خلفًا للفرنسي سباستيان ديسابر، لمواصلة الانتصارات من أجل اقتحام المربع الذهبي، بشرط تعثر سموحة أمام المصري في المباراة التي تُقام في تمام الخامسة مساء اليوم أيضًا، حيث يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 16 نقطة، أما سموحة يأتي رابعًا بـ17 نقطة.


ويُعد لقاء اليوم هو الثاني لتشاتشيتش مع بيراميدز، بعد مواجهة المصري، يوم الأحد الماضي، في إطار الجولة الثالثة من دوري المجموعات بالكونفيدرالية، والتي حسمها بيراميدز لصالحه بهدفين مقابل هدف.


قائمة بيراميدز لملاقاة حرس الحدود:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - المهدي سليمان.

خط الدفاع: عمر جابر - محمد حمدي - ولفريد كانون - محمد عطوة - علي جبر - رجب بكار - أحمد أيمن منصور - عبدالله بكري.

خط الوسط: إبراهيم حسن - عبدالله السعيد - محمود حمادة - إيريك تراوري - أحمد توفيق - إسلام عيسى - عمر لعيوني - نبيل عماد دونجا.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.




مواعيد مباريات الأسبوع الـ11 للدوري المصري الممتاز:

تستكمل اليوم الخميس منافسات الجولة الـ11 للدوري، بإقامة 3 مباريات، ففي تمام الثانية والنصف ظهرا، يواجه حرس الحدود بيراميدز، والمصري مع سموحة الخامسة مساء، والزمالك مع أسوان السابعة والنصف مساء.

أما مسك الختام سيكون غدًا الجمعة ليلًا، بمواجهة وادي دجلة مع طلائع الجيش.