رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب سيدات الطائرة راحة اليوم والسفر إلى الكاميرون فجر الجمعة

منتخب يدات الكرة
منتخب يدات الكرة الطائرة -صورة أرشيفية-

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لسيدات الكرة الطائرة بقيادة البرازيلي ماركو كيروجا منح لاعبات المنتخب راحة سلبية من التدريبات اليوم على أن يخوض المنتخب تدريبه الأخير صباح غد الخميس  بالمركز الأوليمبي بالمعادي في إطار الاستعدادات للتصفيات الإفريقية التي ستقام بالكاميرون خلال الفترة من 4 إلى 9 يناير المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 ويغادر المنتخب القاهرة متجها إلى الكاميرون فجر بعد غد الجمعة.

ومن المقرر انتظام 14 لاعبة وهو عدد القائمة المسموح بها للمشاركة في التصفيات على أن يتم صباح غد حسم القائمة واستبعاد لاعبة من الـ15 لاعبة اللاتي انتظمن في المعسكر خلال الفترة الماضية واللاعبات هن: نهلة سامح وزينة العلمي وسارة أمين ومايا ممدوح ومريم متولي وآية خالد ونرمين المنشاوي وفريدة العسقلاني وآية النادي وأيسل نديم وسهيلة وفيق ومريم مصطفى وشروق فؤاد وندى معوض ونورا معوض.

كان الجهاز الفني قد قرر استبعاد 4 لاعبات خلال الايام الماضية وهن دانا شوقي صانعة ألعاب الأهلي ومريم ثروت صانعة ألعاب الزمالك وعلياء هاني لاعبة مركز 2 بنادي الشمس ودعاء الغباشي- التي ستشارك مع منتخب الكرة الشاطئية.

 

كان منتخب مصر قد بدأ  الخميس قبل الماضي معسكره المغلق بالمركز الأوليمبي بالمعادي والذي يستمر حتى موعد السفر إلى الكاميرون مساء الخميس المقبل خضع خلاله المنتخب للتدريب على فترتين صباحية ومسائية وخاض خلاله بعض المباريات الودية مع عدد من الفرق المصرية.

 

وأكدت خمسة منتخبات فقط مشاركتها في التصفيات وهي مصر والكاميرون ونيجيريا وكينيا وبتسوانا ونظرا لقلة عدد المنتخبات المشاركة قرر الاتحاد الإفريقي إقامة التصفيات بنظام الدوري من دور واحد على أن يصعد صاحب المركز الأول لأوليمبياد طوكيو.