رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سوانزى سيتى يسعى للتعاقد مع مهاجم ليفربول

ليفربول
ليفربول

يسعى نادي سوانزي سيتي الإنجليزي لإبرام صفقة جديدة من صفوف ليفربول، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وانطلق سوق الانتقالات الشتوية، اليوم الأربعاء، بالتزامن مع بداية العام الجديد 2020.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «BBC» العالمية، فإن سوانزي سيتي يرغب في التعاقد مع الشاب ريان بروستر، مهاجم ليفربول، خلال الشتاء الجاري.

 

وأوضحت الشبكة العالمية أن سوانزي سيتي تواصل مع ليفربول، للاستفسار عن إمكانية الحصول على خدمات بروستر.

 



وأشارت "BBC" إلى أن ليفربول قد يوافق على إتمام الصفقة، من أجل اكتساب بروستر الخبرة، ويشارك في المباريات بشكل أكبر، نظرًا لعدم مشاركته مع الريدز؛ بسبب اعتماد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، على خدمات الثلاثي المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو في الخط الهجومي، بالإضافة إلى شاكيري وديفوك أوريجي على مقاعد البدلاء.

 

جدير بالذكر أن فريق سوانزي سيتي يلعب حاليًا في دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، لذلك يسعى للعودة مجددًا إلى دوري الأضواء، من خلال تدعيم صفوفه بصفقات جديدة.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره شيفيلد يونايتد على ملعب "أنفيلد"، غدًا الخميس، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، ومن ثم مواجهة إيفرتون في مباراة "ديربي الميرسيسايد"، يوم الأحد المقبل، في كأس الاتحاد الإنجليزي.


ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي أقرب ملاحقيه والوصيف بفارق 13 نقطة كاملة، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق 14 نقطة.