رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافس الأهلى النجم الساحلى يقترب من ضم مهاجم جزائرى

رضوان زردوم مهاجم
رضوان زردوم مهاجم نصر حسين داي الجزائري

كشفت صحيفة "الصريح أون لاين" عن أن إدارة نادي النجم الساحلي، قد أتمت اتفاقها مع رضوان زردوم، مهاجم فريق نصر حسين داي والمنتخب الأوليمبي الجزائري، من أجل الانضمام لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت الصحيفة عن أن اللاعب- البالغ من العمر 20 عامًا- كان على وشك الالتحاق بنادي رين الفرنسي، قبل أن ينهي "جوهرة الساحل"، الاتفاق مع زردوم.

وفي حال انتقاله للفريق التونسي سيكون رضوان زردوم، ثالث لاعب جزائري يلتحق بصفوف النجم الساحلي، بعد المدتفع سليم بوخنشوش، والمهاجم كريم عريبي.

وفي حال انضمامه لصفوف النجم الساحلي، سيكون زردوم، ثاني لاعب يرحل عن فريق نصر حسين داي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، بعد محمد أمين توجاي، لذي انضم مؤخرًا للترجي، بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف الموسم.

ويستعد النجم الساحلي لخوض مواجهات الدور الثاني، من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن يحل الفريق ضيفًا على الهلال السوداني، بأم درمان، يوم 11 يناير الجاري، في لقاء الجولة الرابعة.

ويحتل النجم الساحلي، صادرة المجموعة، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف، عن الأهلي والهلال السوداني، صاحبا المركزين الثاني والثالث (على الترتيب)، بينما يتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي، مجموعته دون رصيد من النقاط.