رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير 5 لاعبين على رادار ليفربول فى الميركاتو الشتوى

تاكومي مينامينو
تاكومي مينامينو

ما زال يبحث ليفربول الإنجليزي بطل العالم وأوروبا عن انتداب العديد من الصفقات لدعم صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية الذي انطلق بداية من العام الجديد 2020.

متصدر البريميرليج ضم منذ أسابيع أولى صفقاته الشتوية، وهو المهاجم الياباني تاكومي مينامينو من صفوف سالزبورج النمساوي وذلك قبل فتح باب الانتقالات.

موقع "ليفربول إيكو" المختص بأخبار النادي الإنجليزي، أشار إلى أن الألماني يورجن كلوب يضع عينه على 5 أسماء في يناير من أجل انتدابهم.


الأسم الأول هو ماكس كلارك ظهير أيسر هال سيتي الذي يلعب في الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، ليكون بديلا مناسبا لظهير الفريق أندي روبيرتسون والذي انضم للريدز من نفس الفريق.

صاحب الـ23 عامًا يقدم مستويات رائعة مع هال في دوري الدرجة الأولى، ويتابعه ليفربول بشدة خلال الأيام الماضية لإمكانية ضمه، ويتبقى في عقده 18 شهرًا.

الاسم الثاني على طاولة كلوب هو المهاجم النيجيري ولاعب ليل الفرنسي فيكتور أوسمين صاحب الـ21 عامًا والمتألق بشدة في الدوري الفرنسي.

أوسمين يعد خيارا في الناحية الهجومية لكلوب نظرًا لما يمتلكه من معدل تهديفي رائع حيث سجل 13 هدفًا حتى الآن مع فريقه في مسابقة الدوري.


خيار آخر لكلوب في مركز الجناح والظهير الأيسر وهو راين فريزر لاعب بورنموثوالذى ينتهي عقده مع الفريق نهاية الصيف المقبل.

صاحب الـ25 عامًا يمتلك حسًا تهديفيا رائعًا بجانب صناعة للأهداف بمعدل رائع حيث تمكن من صناعة 14 هدفًا الموسم الماضي بجانب إحرازه سبعة أهداف.


وفي الناحية الهجومية ما زال يفضل ليفربول التفاوض مع مهام لايبزيج ومنتخب المانشافت تيمو فيرنر والذي ارتبط اسمه لأكثر من مرة للانتقال إلى ليفربول في الموامس الماضية.

صاحب الـ23 عامًا، انفجر تهديفيا هذا الموسم وسجل 23 هدفًا في 25 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات وضعته منافس قويًا للحصول على الحذاء الذهبي.


الأسمر الأخير في ذهن كتيبة كلوب هو الجناح الشاب المتألق جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند الألماني والذي لمح من قبل لرغبته في الرحيل عن النادي الألماني.