رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات الدورى الإنجليزى اليوم الأربعاء 1-1-2020

الكابتن

تنطلق 9 مباريات في اليوم الأول من العام الجديد 2020، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي، أبرزها الصدام الناري بين أرسنال ومانشستر يونايتد، وقمة مانشستر سيتي مع إيفرتون، بجانب مباراة بيرنلي مع أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي.

  

مانشستر سيتي ضد إيفرتون

يستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون اليوم بالدوري الإنجليزي

تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون على ملعب "الاتحاد"، في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون اليوم بالدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون على قناة beIN SPRT HD 2.

 

ويدخل ناديا مانشستر سيتي وإيفرتون مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة بعد نهايتهما المثالية لعام 2019، حيث تغلّب السيتيزينز على شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة، بينما فاز التوفيز على بيرنلي ونيوكاسل يونايتد في آخر جولتين بالبريميرليج.

 

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تقليص الفارق مع ليفربول المتصدر، ومحاولة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، رغم ضآلة فرصه في تحقيق ذلك.

 

ويستغل الفريق السماوي سجله المميز، بعد تحقيقه الانتصار رقم 100 في الدوري الإنجليزي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، ليصبح أسرع مدرب يصل لهذا الرقم في تاريخ "البريميرليج"، خلال 134 مباراة فقط.

 

وتفوق جوارديولا على غريمه البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الحالي، وتشيلسي ومانشستر يونايتد السابق، الذي وصل لفوزه رقم 100 خلال 142 مباراة.

 

في المقابل، يرغب فريق إيفرتون، تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه والحفاظ على تواجده بين العشرة الأوائل في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

وكان الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي قد تولى قيادة إيفرتون، خلفًا لنظيره البرتغالي ماركو سيلفا، الذي أُقيل من منصبه بعد تراجع النتائج بشكل ملحوظ.

 

وأصبح أنشيلوتي ثالث مدرب في تاريخ إيفرتون يحقق الفوز في مواجهتيه الافتتاحيتين بالدوري الإنجليزي، بعد جو رويل عام 1994، وديفيد مويس عام 2002.

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، خلف ليستر سيتي الوصيف بفارق نقطة واحدة، وليفربول المتصدر بفارق 14 نقطة كاملة، بينما يتواجد إيفرتون في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

 

بيرنلي ضد أستون فيلا

يحل نادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة بيرنلي ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة بيرنلي ضد أستون فيلا على ملعب "تيرف مور"، في الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة بيرنلي ضد أستون فيلا على قناة beIN SPRT HD 1.

 

ويسعى أستون فيلا لايتعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

وكان أستون فيلا قد تلقى هزيمة قاسية أمام واتفورد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الماضية من البريميرليج.

 

في المقابل، يرغب فريق بيرنلي في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط بمباراة اليوم، بعدما خسر أمام مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة.

 

ويحتل فريق بيرنلي حاليًا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة.

 

أرسنال ضد مانشستر يونايتد

يستضيف نادي أرسنال نظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

وتُقام مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد على ملعب "الإمارات"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد على قناة beIN SPRT HD 1.

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، في محاولة منهما لاقتحام المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، أو على الأقل البقاء ضمن العشرة الأوائل في جدول ترتيب البريميرليج.

 

ويرغب مانشستر يونايتد في مواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعدما تغلّب على نيوكاسل يونايتد وبيرنلي في آخر جولتين من الدوري الإنجليزي.

 

ومن المنتظر أن يستعيد المان يونايتد في مباراة اليوم لجهود نجمه الفرنسي بول بوجبا، بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام بيرنلي احتياطيًا، بعدما شعر بالآم في الكاحل عقب مشاركته في لقاء نيوكاسل يونايتد.

 

في المقابل، يأمل أرسنال في تحقيق نتيجة إيجابية وإيقاف نزيف النقاط، حيث حقق فوزًا وحيدًا في مبارياته الـ12 في الدوري، والـ15 الأخيرة في مختلف البطولات.

 

وكان آخر مرة حقق الفريق اللندني الفوز على ملعب "الإمارات"، أمام بورنموث في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

 

ويدخل أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام تشيلسي بنتيجة 1-2، وهي الهزيمة الرابعة على التوالي التي يتعرض لها الجانرز، محققًا رقمًا سلبيًا للمرة الأولى منذ عام 1959.

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الخامس برصيد 31 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق 4 نقاط، بينما يتواجد أرسنال في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

 

أما باقي المباريات فتأتي على النحو التالي:

برايتون × تشيلسي: في الثانية والنصف ظهرًا، على قناة beIN SPRT HD 2                

نيوكاسل يونايتد × ليستر سيتي: في تمام الخامسة مساءً، على قناة beIN SPRT HD 7  

ساوثهامتون × توتنهام هوتسبير: في تمام الخامسة مساءً، على قناة beIN SPRT HD 2    

واتفورد × وولفرهامبتون: في تمام الخامسة مساءً، على قناة beIN SPRT HD 1

وست هام يونايتد × بورنموث: في السابعة والنصف مساءً، على قناة beIN SPRT HD 1  

نورويتش سيتي × كريستال بالاس: في السابعة والنصف مساءً، على قناة beIN SPRT HD 3