رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستضيف نادي أرسنال نظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

موعد مباراة ارسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

وتُقام مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد على ملعب "الإمارات"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد على قناة beIN SPRT HD 1.

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، في محاولة منهما لاقتحام المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، أو على الأقل البقاء ضمن العشرة الأوائل في جدول ترتيب البريميرليج.

 

ويرغب مانشستر يونايتد في مواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعدما تغلّب على نيوكاسل يونايتد وبيرنلي في آخر جولتين من الدوري الإنجليزي.

 

ومن المنتظر أن يستعيد المان يونايتد في مباراة اليوم لجهود نجمه الفرنسي بول بوجبا، بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام بيرنلي احتياطيًا، بعدما شعر بالآم في الكاحل عقب مشاركته في لقاء نيوكاسل يونايتد.

 

في المقابل، يأمل أرسنال في تحقيق نتيجة إيجابية وإيقاف نزيف النقاط، حيث حقق فوزًا وحيدًا في مبارياته الـ12 في الدوري، والـ15 الأخيرة في مختلف البطولات.

 

وكان آخر مرة حقق الفريق اللندني الفوز على ملعب "الإمارات"، أمام بورنموث في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

 

ويدخل ارسنال مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام تشيلسي بنتيجة 1-2، وهي الهزيمة الرابعة على التوالي التي يتعرض لها الجانرز، محققًا رقمًا سلبيًا للمرة الأولى منذ عام 1959.

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الخامس برصيد 31 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق 4 نقاط، بينما يتواجد أرسنال في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من مانشستر سيتي مع إيفرتون، وبيرنلي مع أستون فيلا، وبرايتون مع تشيلسي، ونيوكاسل يونايتد مع ليستر سيتي، وساوثهامبتون مع توتنهام، وواتفورد مع وولفرهامبتون، ووست هام يونايتد مع بورنموث، ونورويتش سيتي مع كريستال بالاس، وأرسنال مع مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البريميرليج.