رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير تونسية الأهلى يبدى اهتمامه بضم مهاجم الصفاقسى

فراس شواط
فراس شواط

كشفت صحيفة "الصريح" التونسية عن وجود اهتمام من جانب إدارة النادي الأهلي، لضم فراس شواط، لاعب النادي الصفاقسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت الصحيف، إلى أن ناديا سعوديا ينافس الأهلي على ضم المهاجم التونسي، خلال شهر يناير الحالي.

وكانت تقارير صحفية تونسية وسعودية، قد ذكرت أن نادي الحزم السعودي، قد دخل في مفاوضات مع إدارة الصفاقسي، من أجل الحصول على خدمات شواط.

وقدم شواط - البالغ من العمر 23 عامًا - أداء متميزًا، مع فريقه، خلال الموسم الماضي، حيث شارك اللاعب في 35 مباراة (في كافة المنافسات)، سجل خلالها 14 هدفًا، وصنع 8.

وفي الموسم الحالي، شارك اللاعب في 5 مباريات بالدوري التونسي، للموسم الحالي، سجل خلالها هدفين.

وتبحث إدارة الأهلي، عن مهاجم أجنبي، من أجل تدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعد النيجيري بلسينج إيليكي، مهاجم فريق لوزيرن السويسري، المرشح الأبرز للانضمام لصفوف القلعة الحمراء، خلال يناير المقبل، وذلك بناء على رغبة من رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي.

لكن صفقة إيليكي، تواجه بعض التعثرات، بين الناديين، خاصة فيما يتعلق بالمقابل المادي المطلوب لانتقال اللاعب لصفوف الأهلي، الأمر الذي دفع إدارة "القاعة الحمراء" للتفكير في عدة بدائل من أجل التعاقد مع أحدهم، تحسبًا لفشل المفاوضات مع لوزيرن بشأن إيليكي، من بينهم الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم التعاون السعودي، والكونغولي جاي ميبنزا، مهاجم الملعب التونسي، وياسين الشماخي، مهاجم النادي الإفريقي التونسي.