رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم فتح باب القيد لانتقالات يناير وصدام متوقع بسبب كهربا

كهربا
كهربا

تفتح لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة اليوم باب القيد لفترة الانتقالات الشتوية التى تبدأ من اليوم حتى نهاية شهر يناير وسط صدام متوقع بين اتحاد الكرة ونادى الزمالك بسبب محمود كهربا لاعب الزمالك الأسبق والذى وقع للأهلى مؤخرا أربعة مواسم ونصف الموسم للمارد الأحمر.

وهدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الجبلاية بتصعيد الأزمة فى حال قيد كهربا فى قائمة الأهلى باعتباره لاعبا هاربا من الزمالك.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة صداما كبيرا بين مرتضى منصور وعمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة للجبلاية بعد أن استقر اتحاد الكرة على قيد كهربا فى حال قيام النادى البرتغالى الذى كان يلعب ضمن صفوفه كهربا بإرسال البطاقة الدولية.

يأتى هذا فى الوقت الذى رفض اتحاد الكرة السماح لأى ناد بقيد لاعبيه الجدد فى حال عليه أى مستحقات متأخرة سواء لأندية أو لاعبين إلا بعد سداد المستحقات وقامت اللجنة المؤقتة بمخاطبة جميع الأندية لسداد أى متأخرات لعدم تعرضها لأى مضايقات من الجبلاية فى السماح فى قيد اللاعبين الجدد.

كما رفض اتحاد الكرة زيادة الاستبدال وقرر الاتحاد عدم تغيير اللائحة التى بدأ بها الموسم الحالى.

وكان الزمالك قد تقدم بطلب رسمى للجبلاية لزيادة الاستبدال بداعى هروب لاعبين من الفريق هما محمود كهربا وحمدى النقاز من الزمالك إلا أن الجناينى رفض كل المحاولات وتمسك بتطبيق اللائحة لعدم الصدام مع الاتحاد الدولى لكرة القدم فى حال مخالفة اللائحة.