رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ميدو "فريسة" سهلة لأبناء الأهلي ويبحث عن فك النحس أمام الأجنبي الأول

الثلاثاء 31/ديسمبر/2019 - 08:59 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
يستعد فريق مصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو، لمواجهة الأهلي في السابعة والنصف مساء غدا الأربعاء على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الممتاز.

ويأمل ميدو في الخروج من عنق الزجاجة عن طريق تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي  الذي فاز في 8 مواجهات خاضها ببطولة الدوري حتى الآن.

ويحتل مصر المقاصة المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط من 10 مباريات بينما يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 24 نقطة من 8 مباريات.

وتعد مباراة الغد هي المواجهة الخامسة لميدو كمدير فني ضد الأهلي، حيث سبق أن خاض 4 مباريات سابقة أمام المارد الأحمر بواقع مباراتين مدربا للزمالك ومباراتين مدربا لوادي دجلة.

وخسر ميدو المباريات الأربعة أمام الأهلي، وسكنت شباك مرماه في المباريات الأربعة 8 أهداف بينما أحرز هدفا واحدا في أخر مواجهة أمام المارد الأحمر وكانت يوم 12 يوليو 2017 في مباراة الفريق الأحمر أمام وادي دجلة التي انتهت بنتيجة 4-1 للقلعة الحمراء في ربع نهائي كأس مصر.

وجاءت خسائر ميدو الأربعة أمام 3 مدربين من أبناء الأهلي وهم فتحي مبروك وعبد العزيز عبد الشافي "زيزو" وحسام البدري، بينما تعد مباراة الغد هي الأولى لميدو أمام مدرب أجنبي يقود المارد الأحمر هو السويسري رينيه فايلر.
ads