رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأكيدا لانفراد "الكابتن".. أمين عمر حكما لمباراة المقاصة والأهلي

الكابتن

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، حكام مباريات الجولة 11 من بطولة الدوري الممتاز والتي ستنطلق غدا الأربعاء أول يناير.

ويدير أمين عمر مباراة الأهلي ومصر المقاصة في السابعة والنصف مساء غدا الأربعاء، ويعاونه محمود أبو الرجال وهشام الدسوقي، بينما سيكون محمود دسوقي حكما رابعا.

أما الحكم سعيد حمزة فمن المنتظر أن يدير مباراة الإسماعيلي وإنبي ويعاونه تامر رشاد وخالد السيد بينما سيكون عمرو عبد الفتاح حكما رابعا.

ويدير محمد معروف مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب ويعاونه عادل ماهر وأحمد شاهين بينما سيكون خالد منسي حكما رابعا.

خاص «الكابتن» يكشف عن حكم مباراة الأهلى والمقاصة

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور على تعيين الحكم الدولي أمين عمر، لإدارة لمباراة الأهلي ومصر للمقاصة، المقرر إقامتها غدًا في الأسبوع الـ11 للدوري الممتاز، ويساعده كل من محمود أبوالرجال مساعدا أول، وهشام الدسوقي مساعدا ثانيا، ومحمود دسوقي حكما رابعا.

ويدخل الأهلي مباراة الغد محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، حصدها من الفوز في 8 مباريات، أما مصر للمقاصة فإن موقفه سيكون في غاية الصعوبة، حيث يحتل المركز 15 في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، حصدها بعد خوضه 10 مباريات بالمسابقة.

وكان جمال الغندور قد اتخذ عدة قرارات مع بداية توليه مسئولية لجنة الحكام منها عدم الاستعانة بحكام أجانب في مباريات الدوري، إلا في مباريات الأهلي والزمالك المباشرة.

كما قرر الغندور عدم الاستجابة لطلبات بعض الأندية باستبعاد عدد من الحكام لإدارة مبارياتها، وهذا ما ظهر واضحًا بعدما عاد عدد من الحكام لإدارة مباريات الزمالك منهم جهاد جريشة ومحمد الحنفي.