رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصفاقسي لـ"الكابتن": المفاوضات مع جيرالدو مستمرة

الكابتن

نفى معز المستيري، المشرف على فريق كرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، ما تردد بشأن توقف المفاوضات مع مسئولي الأهلي بشأن الأنجولي جيرالدو دا كوستا.

وكانت تقارير قد أفادت توقف المفاوضات بسبب رفض جناح الأهلي العرض المقدم من المادي التونسي.

وقال المستيري في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" " هناك خلافا بالفعل بيننا وبين اللاعب بشأن المقابل المادي لكن المفاوضات مستمرة ولم تتوقف".

الصفاقسي لـ"الكابتن": لم نطلب جيرالدو والأهلي عرضه علينا 

كشف معز المستيري، المشرف على فريق كرة القدم بنادي الصفاقسي، عن تلقي إدارة النادي التونسي اتصالات من مسئولي الأهلي خلال الساعات الأخيرة بشأن الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح المارد الأحمر.

وكانت تقارير قد أفادت تلقي الأهلي عرضا من نادي الصفاقسي التونسي للحصول على خدمات جيرالدو على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بنية الشراء.

وقال المستيري في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" " لم نطلب جيرالدو ولم نشاهده، لكن إدارة النادي تلقت اتصالا من أحد مسئولي الأهلي يعرض فيه إمكانية استعارة الأنجولي من القلعة الحمراء".

وأضاف " الإدارة رحبت من حيث المبدأ، ولكن هناك مفاوضات بشأن القيمة المادية للصفقة وبعض التفاصيل الأخرى".

الخطيب يلبي دعوة آل الشيخ

وصل منذ قليل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى المملكة العربية السعودية، وذلك بعد عودته مؤخرًا من رحلة علاجية في فرنسا استغرقت أسبوعين.

وتأتي زيارة الخطيب إلى السعودية، تلبية لدعوة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، الذي قام بزيارة الخطيب في منزله للاطمئنان على صحته، عقب تعرضه إلى وعكة صحية.

ومن المقرر أن يؤدي الخطيب مناسك العمرة في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية.

ويذكر أن الفترة السابقة قد شهدت خلافات حادة بين الطرفين، عندما كان يتولي آل الشيخ رئاسة نادي بيراميدز في الموسم الماضي، قبل أن يقوم بالتنازل عن حصته في النادي لصالح رجال الإعمال الإماراتي سالم الشامسي مطلع الموسم الجاري.