رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أتلتيكو مدريد يعلن إصابة توماس ليمار

توماس ليمار
توماس ليمار

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن إصابة لاعبه الفرنسي توماس ليمار، في عضلات الفخذ الأيمن.

 

وأصدر النادي الإسباني بيانًا رسميًا، أفاد خلاله بإصابة ليمار في عضلات الفخذ الأيمن، على أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، للكشف عن حجم الإصابة ومدة الغياب.

 

وبهذا ينضم ليمار إلى مستشفى أتلتيكو مدريد الذين يحوم حولهم الشكوك حول إمكانية لحاقهم بالمشاركة في مباراة الفريق أمام ليفانتي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويحتل أتلتيكو مدريد حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط.

 

وعلى المستوى الأوروبي، يستعد أتلتيكو لمواجهة نظيره ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكانت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا التي أُجريت في مدينة "نيون" السويسرية، قد أسفرت عن مواجهات قوية وأخرى سهلة نسبيًا، ومن المقرر أن يتواجه الفريقان ذهابًا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" يوم 18 فبراير المقبل، على أن تكون مباراة الإياب بملعب "أنفيلد" يوم 11 مارس المقبل.

 

مواعيد المباريات

ومن المقرر أن تنقل مواجهات دوري الأبطال تليفزيونيًا عبر قناة bein SPORTS HD، على أن تُقام مباريات ذهاب ثمن النهائي أيام 18، 19، 25 و26 فبراير عام 2020، على أن تُقام مباريات الإياب أيام 10، 11، 17 و18 مارس.

 

وفور انتهاء منافسات دور الـ16، سيجري اليويفا قرعة أخرى لدور الـ8 ونصف النهائي وكذلك المباراة النهائية يوم 20 مارس من العام المقبل.

 

أما المباراة النهائية، فإنها ستكون لتحديد المضيف والضيف للقاء، حيث يستحوذ الأول على بعض الامتيازات، منها اللعب بالطاقم الأساسي حال تعارض الألوان، والاستئثار بغرفة خلع الملابس الرئيسية في الملعب، وغيرها.