رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سعد سمير يسافر ألمانيا لإجراء عملية جراحية.. وفحص طبى للشحات وإكرامى قبل مباراة المقاصة

الكابتن

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير، في تمام الرابعة عصر اليوم الثلاثاء؛ استعدادًا لمواجهة فريق مصر للمقاصة، غدًا.


ويدخل فريق الاهلي معسكرًا مغلقًا عقب انتهاء المران بعد عصر اليوم؛ استعدادًا لمواجهة مصر للمقاصة، غدًا الأربعاء، في السابعة والنصف مساءً، على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.


سعد سمير

من ناحية أخرى، يسافر سعد سمير، مدافع الاهلي، إلى ألمانيا في الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء؛ استعدادًا لإجراء عملية جراحية في وتر أكيليس.


وأنهى الجهاز الإداري بالأهلي خلال الـ24 ساعة الماضية كافة الأمور الخاصة بسفر اللاعب، خصوصًا أنه يمتلك تأشيرة دخول ألمانيا، وهو ما ساعد على إنهاء إجراءات سفره وتحديد موعد الجراحة بشكل سريع.


من جانبه، أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن سعد سمير سيجري عملية وتر أكيليس مع الطبيب الألماني ماركوس فولتر، وذلك نظرًا لتخصصه في إجراء مثل هذه العمليات.


وكان سعد سمير قد تعرّض للإصابة بقطع في وتر أكيليس، أثناء مشاركته في مباراة الفريق الأخيرة أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية  نظيفة.


شريف إكرامي

أما شريف إكرامي، حارس مرمى الاهلي، فإنه يخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الجماعي، اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة؛ لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة المقاصة.


وكشف الجهاز الطبي للأهلي عن أن إكرامي يعاني من إجهاد في عضلة السمانة، وسيحدد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية ومباراة المقاصة في ضوء الفحص الطبي الذي سيخضع له اللاعب.


وغاب شريف إكرامي عن مباراة فريقه أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي الأخيرة للإصابة نفسها، وقام اللاعب بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية منفردة على مدار الـ48 ساعة الماضية.


حسين الشحات

أما حسين الشحات، يخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الجماعي عصر اليوم الثلاثاء، لتحديد موقفه أيضًا من المشاركة في التدريبات.


وأوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الشحات غاب عن مران الفريق الجماعي، أمس الإثنين،؛ بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة.


وأوضح عبدالحفيظ أن الفحص الطبي هو الذي سيحدد إمكانية مشاركته في مران اليوم، وكذلك مباراة المقاصة غدًا.