رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هازارد يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد

إيدين هازارد
إيدين هازارد

وجه النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، رسالة لجماهير الميرنجي، خلال فترة أعياد رأس السنة الجديدة.

 

ونشر هازارد فيديو قصير عبر قناته حسابه الشخصي على "انستجرام"، أثناء أدائه بعض التدريبات، معلقًا: "أراكم قريبًا"، باللغتين الإنجليزية والإسبانية.

 

من جانبها، فسّرت صحيفة «ماركا» الإسبانية هذا الفيديو، مُشيرة إلى أن هازارد لم يشارك في مران النادي الملكي الأخير، حيث خاض تدريبات منفردة في صالة الألعاب الرياضية.

 

وأوضحت الصحيفة أن هازارد يواصل في الوقت الحالي تعافيه من إصابته في الكاحل، والتي أبعدته عن الملاعب خلال شهر ديسمبر الجاري.

 

وكان هازارد قد تعرّض للإصابة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، ليغادر الملعب مصابًا في الدقيقة 68 من زمن اللقاء، إثر ركلة قوية من مواطنه توماس مونييه، تسبب في تورم خارجي في ساقه اليمنى.

 

وتمت إعادة تشخيص هازارد، حيث أفاد التقرير الطبي الجديد بأنه يعاني من شرخ إضافي في كاحله الأيمن، لتُشير التقارير إلى إمكانية عودته إلى مباراة الفريق أمام فالنسيا، التي أُقيمت يوم 15 ديسمبر الماضي، ولكنه غاب أيضًا.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره خيتافي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

كما يستعد النادي الملكي للمشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني، المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل في السعودية.