رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فالنسيا يستهدف استعادة خدمات نجم مانشستر سيتى

كانسيلو
كانسيلو

يرغب نادي فالنسيا الإسباني في إبرام صفقة جديدة من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن فالنسيا يريد استعادة خدمات النجم البرتغالي جواو كانسيلو، الظهير الأيمن لمانشستر سيتي، رغم تمسك مدربه بيب جوارديولا بخدماته ورفضه لرحيله.

 

وأوضحت الصحيفة أن فالنسيا سيستغل علاقته الجيدة مع كانسيلو، لإقناعه بالعودة مجددًا، لا سيما أنه لعب في صفوف الفريق في الفترة بين 2014 وحتى 2018.

 

وأشارت الصحيفة إلى تصريحات جوارديولا التي صرّح بها في وقت سابق، قائلًا: "آمل وأعتقد أن كانسيلو لن يرحل عن صفوف النادي".

 

ويُعد كانسيلو محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته أيضًا، على رأسها بايرن ميونخ الألماني.

 

يذكر أن كانسيلو قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، لكنه لم ينجح في حجز مكانه في التشكيل الأساسي، حيث يحافظ كايل ووكر على مركز الظهير الأيمن.

 

ويحتل فالنسيا حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، خلف أتلتيكو بلباو صاحب المركز السابع بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.

 

ويستعد فالنسيا لمواجهة نظيره إيبار، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

بينما يستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره إيفرتون على ملعب "الإمارات"، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".