رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الجونة الرسمي لملاقاة الإنتاج الحربي في الدوري المصري

الجونة
الجونة

أعلن الجهاز الفني لنادي الجونة، عن تشكيل فريقه الرئيسي، الذي يواجه نظيره الإنتاج الحربي، في تمام الخامسة مساء، على ملعب الجونة، ضمن منافسات الأسبوع الـ11 للدوري الممتاز.

 

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمود الغرباوي.

خط الدفاع: جوناثان أنجويم ولؤي وائل، ومحمد نجيب ومحمود الجزار.

خط الوسط: عمرو بركات وأكرم توفيق، ومحمد محسن «ليلة»، والتر بواليا وعمرو عبد الفتاح "عموري".

خط الهجوم: أحمد حمدي.


بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: هيثم محمد، أحمد مجدي، باسم علي، محمد ناجي «جدو»، أحمد علي، أحمد ياسر ريان، آلان تشيامابادي.


ويسعى الجونة بقيادة مديره الفني رضا شحاتة إلى استغلال عامل الملعب، من أجل استعادة الانتصارات مجددا، بعد الهزيمة أمام سموحة في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وتعد مباراة اليوم بمثابة الظهور الأخير لشحاتة في منصب المدير الفني للفريق الساحلي الذي سيعود إلى منصب المدرب العام، بعد التعاقد مع البرتغالي بيدرو بارنى.

ويحتل الجونة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وحيد، و6 هزائم.

على الجانب الآخر، يدخل الإنتاج الحربي- الباحث عن اقتحام المربع الذهبي خاصة أن فارق النقاط يسمح له بذلك- مواجهة الليلة، بحثا عن استعادة نغمة الانتصارات مجددا، بعد التعادل السلبي بدون أهداف أمام الزمالك في الجولة الماضية.

وأشار مختار مختار إلى معاناة اللاعبين من بعض الإجهاد؛ بسبب تلاحم المباريات، ولكن الطموحات كبيرة في الفوز على الجونة بملعبه، ومواصلة تحقيق النتائج  الجيدة في الدوري.

ويحتل الإنتاج المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة، من الفوز في 4 مباريات، و3 تعادلات ومثلها هزيمة.

جدير بالذكر أن المباراة يديرها تحكيميا الحكم صبحي العمراوي، ويساعده محمد عبدالمجيد جيدو وسيد نافع، وماهر عرابي حكمًا رابعًا.

ومن المقرر أن تستأنف مباريات الجولة ذاتها، بعد غد الأربعاء، بإقامة ثلاث مباريات، ففي تمام الثانية والنصف ظهرا، يستضيف الاتحاد السكندري نظيره المقاولون العرب، والإسماعيلي مع إنبي في تمام الخامسة مساء، ومصر للمقاصة ضد الأهلي، في تمام السابعة والنصف ليلا.

أما يوم الخميس يواجه حرس الحدود بيراميدز في تمام الثانية والنصف ظهرا، والمصري مع سموحة في تمام الخامسة مساء، والزمالك مع أسوان في تمام السابعة والنصف مساء.

بينما يكون مسك ختام الجولة الجمعة المقبل، بمواجهة وحيدة تجمع بين وادي دجلة وطلائع الجيش، في تمام السابعة والنصف مساء.