رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أتلتيكو مدريد يزاحم كبار أوروبا لضم نجم نابولى

الكابتن

يرغب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في إبرام صفقة جديدة، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «فوتبول إيطاليا»، فإن أتلتيكو مدريد يريد التعاقد مع النجم البلجيكي درايس ميرتنز، لاعب نابولي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأشار الموقع إلى أن النادي الإسباني سيستغل عدم إبرام اللاعب البلجيكي، صاحب الـ32 عامًا، أي اتفاق بشأن تجديد عقده رفقة نابولي.

 

من جانبها، أفادت صحيفة «آس» الإسبانية، بأن أتلتيكو مدريد يريد التعاقد مع ميرتنز، حيث يعتبره بديلًا مناسبًا، في الوقت الذي يسعى فيه النادي لضم النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ"ميرتنز"، رفقة نابولي بنهاية الموسم الجاري، ويمتلك شرطًا جزائيًا بقيمة 10 ملاين يورو، في حال رحيله خلال أول 10 أيام في شهر يناير، فقط للأندية غير الإيطالية.

 

وربط العديد من التقارير الصحفية اسم ميرتنز بالرحيل عن صفوف نابولي بنهاية الموسم،  في ظل اهتمام كبار الأندية الأوروبية بضمه، على رأسها إنتر الإيطالي، ومانشستر يونايتد وإيفرتون الإنجليزيان، بجانب فِرق في الصين.

 

وبدأ ميرتنز كلاعب وسط في عهد ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس الحالي، لكنه يلعب حاليًا في مركز الجناح.

 

يذكر أن ميرتنز سجل تسعة أهداف وصنع 4 أخرى خلال 22 مباراة رفقة نابولي حتى الآن هذا الموسم.

 

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد نابولي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة.