رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يقرر إحالة القائد للتحقيق بسبب تصريحاته النارية

الإسماعيلي
الإسماعيلي

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي تحويل قائد الفريق الأول لكرة القدم باهر المحمدي إلى التحقيق، بعد تصريحاته النارية ضد النادي، معلنًا رفضه الاستمرار مع الدراويش خلال الفترة المقبلة.

 

وكان المحمدي قد أدلى بتصريحات تليفزيونية، أمس الأحد، طلب من خلالها الرحيل عن النادي؛ بسبب هجوم الجماهير عليه، كاشفًا عن تلقي أكثر من عرض، منها فريق في دوري أبطال أوروبا والآخر من الخليج، للانتقال إلى أحدها خلال الميركاتو الشتوي المقبل.


ويرفض اللاعب الخضوع إلى جلسة التحقيق مع المسئولين، والمقرر له خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل معرفة أسباب هجومه على الجماهير، بالإضافة إلى معرفة أسباب تلويحه بالرحيل عن الفريق.


وحقق الإسماعيلى فوزًا غاليًا على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس محمد السادس "البطولة العربية"، على أن تُقام مباراة العودة بينهما يوم 24 يناير المقبل.


وعلى المستوى المحلي، يحتل الإسماعيلي حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة.


مواعيد مباريات إياب دور الثمانية بالبطولة العربية للأندية:

وكانت مباريات ذهاب دور الثمانية قد انطلقت يوم الإثنين الماضي، واستطاع من خلالها الشباب السعودي من اكتسح الشرطة العراقي بنتيجة 6-0، على أن تقام مباراة الإياب بينهما يوم 20 يناير المقبل. 


ويواجه مولودية الجزائر نظيره الرجاء المغربي في الربع من يناير 2020 ذهابًا، و9 فبراير المقبل إيابًا، وأخيرًا الاتحاد السعودي مع أولمبيك آسفي المغربي ذهابًا 15 يناير المقبل، و15 فبراير القادم إيابًا.