رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طنطا يعلن التشكيل الرسمى لمواجهة إف سى مصر بالدورى المصرى

أيمن المزين
أيمن المزين

أعلن أيمن المزين، المدير الفني لطنطا، عن تشكيل فريقه الرئيسي الذي يواجه نظيره إف سي مصر، بعد قليل، على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.


وجاء تشكيل طنطا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: إسلام طارق.

خط الدفاع: محمود العشري ومحمود مسعود، مصطفى أمين وحسام غالي.

خط الوسط: أحمد قطاوي ومحمد الشاذلي، وإيهاب سمير ومحمد ماجد.

خط الهجوم: الحسن ضيوف وأحمد الشناوي.


بينما يجلس على مقاعد البدلاء: على فرج وأحمد فهمي، وسليمان عبدربه وأحمد الألفي، ووليد عادل وتاديو لوانجا، وعبدالرحمن الدح.


ويدخل إف سي مصر، مواجهة اليوم بحثًا عن إيقاف مسلسل نزيف النقاط، منذ الفوز على دجلة بهدف نظيف في الجولة السادسة، لم يتذوق الفريق طعم الانتصار، فكان التعادل حاضرا في مواجهتين ومثلها تعادل، وهو ما أدى إلى توقف رصيده عند 8 نقاط في المركز السادس عشر.


أما طنطا ملك التعادلات هذا الموسم فيخطط بقيادة مديره الفني أيمن المزين، للعودة إلى مدينة السيد البدوي بالنقاط الثلاث، لكسر مسلسل التعادلات، والذي بلغ 7 مواجهات، على مدار 10 مباريات خاضها الفريق حتى الآن، بينما كان الفوز حاضرا في مواجهة وحيدة فقط، وكنت أمام دجلة أيضا في افتتاح الموسم بهدف نظيف، بالإضافة إلى السقوط في فخ الهزيمة مرتين، ليتوقف رصيد طنطا عند 10 نقاط، وضعته في المركز الثاني عشر.


ويسعى المزين إلى تحقيق الفوز الثاني له مع طنطا، من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، والحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط خلال منافسات الدور الأول.


مواعيد مباريات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز:

تستكمل بعد غد الأربعاء، منافسات الأسبوع الـ11، بإقامة 3 مباريات، ففي تمام الثانية والنصف ظهرا، يستضيف الاتحاد السكندري نظيره المقاولون العرب، والإسماعيلي مع إنبي في تمام الخامسة مساء، ومصر للمقاصة ضد الأهلي، في تمام السابعة والنصف ليلا.


أما يوم الخميس يواجه حرس الحدود بيراميدز في تمام الثانية والنصف ظهرا، والمصري مع سموحة في تمام الخامسة مساء، والزمالك مع أسوان في تمام السابعة والنصف مساء.

 

بينما سيكون ختام الجولة الجمعة المقبل، بمواجهة وحيدة تجمع بين وادي دجلة وطلائع الجيش، في تمام السابعة والنصف مساء.