رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:45
فولهام
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
آرسنال
الدوري المصري الممتاز
15:00
سموحة
حرس الحدود
الدوري المصري الممتاز
17:30
طلائع الجيش
الإسماعيلي
الدوري المصري الممتاز
17:30
الانتاج الحربي
وادي دجلة
الدوري المصري الممتاز
20:00
أسوان
المصري البورسعيدي

استبعاد 4 لاعبات من منتخب الكرة الطائرة

الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 01:45 م
أسامة محمد
طباعة

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لسيدات الكرة الطائرة بقيادة البرازيلي ماركو كيروجا، استبعاد 4 لاعبات من معسكر المنتخب المُقام حاليًا بالمركز الأوليمبي بالمعادي، في إطار الاستعدادات للتصفيات الإفريقية التي تُقام بالكاميرون، خلال الفترة من 4 إلى 9 يناير المقبل، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.


وجاء استبعاد اللاعبات، وهن: دانا شوقي صانعة ألعاب الاهلي، ومريم ثروت صانعة ألعاب الزمالك، وعلياء هاني لاعبة مركز 2 بنادي الشمس، ودعاء الغباشي - التي ستشارك مع منتخب الكرة الشاطئية -، وذلك لتقليص عدد اللاعبات من 19 إلى 15 لاعبةـ على أن يتم استبعاد لاعبة أخرى، والاستقرار على 14 لاعبة، وهي القائمة النهائية للمنتخب الذي سيشارك في التصفيات الإفريقية بالكاميرون.


وبذلك ينتظم في معسكر المركز الأوليمبي 15 لاعبة، وهن: نهلة سامح وزينة العلمي وسارة أمين ومايا ممدوح ومريم متولي وآية خالد ونرمين المنشاوي وفريدة العسقلاني وآية النادي وأيسل نديم وسهيلة وفيق ومريم مصطفى وشروق فؤاد وندى معوض ونورا معوض.

 

وكان منتخب مصر قد بدأ، يوم الخميس قبل الماضي، معسكره المغلق بالمركز الأوليمبي بالمعادي والذي يستمر حتى موعد السفر إلى الكاميرون مساء الخميس المقبل خضع خلاله المنتخب للتدريب على فترتين صباحية ومسائية وخاض خلاله بعض المباريات الودية مع عدد من الفرق المصرية.


وكان المنتخب قد انتظم خلال الفترة الماضية في معسكر خارجي بالبرازيل شارك خلاله المنتخب في بطولة ودية بمشاركة ثلاث فرق من الدوري البرازيلي الممتاز وجاء فيه المنتخب الوطني في المركز الثاني بعد الفوز في مباراتين والخسارة في مباراة واحدة.

 

وأكدت خمسة منتخبات فقط مشاركتها في التصفيات وهي مصر والكاميرون ونيجيريا وكينيا وبتسوانا ونظرا لقلة عدد المنتخبات المشاركة قرر الاتحاد الإفريقي إقامة التصفيات بنظام الدوري من دور واحد على أن يصعد صاحب المركز الأول لأوليمبياد طوكيو.

ads