رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح يفوز بجائزة أجمل أهداف ليفربول فى 2019

الكابتن

يواصل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، تألقه رفقة الريدز للموسم الثالث على التوالي، حاصدًا العديد من الجوائز.

 

وتوّج صلاح بجائزة أجمل أهداف ليفربول في العالم الجاري 2019، وذلك بهدفه الصاروخي أمام فريقه السابق تشيلسي.

 

وأكد الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي على "تويتر"، أن صلاح فاز بجائزة أجمل أهداف الفريق على ملعب "أنفيلد" في 2019 بالدوري الإنجليزي، بنسبة 56% من أصوات الجماهير المشاركة في الاستفتاء.

 

وكان صلاح قد شارك في الاستفتاء بهدفه الصاروخي في شباك تشيلسي، بجانب هدف في مرمى أرسنال.

 

كذلك نافس السنغالي ساديو ماني بهدفه في شباك إيفرتون، في مباراة "ديربي الميرسيسايد"، بجانب صاروخية فابينيو أمام مانشستر سيتي، التي جاءت في المركز الثاني بـ34% من الأصوات.

 

ويُعد 2019 عامًا مميزًا لليفربول، حيث توّج فيه الفريق بـ3 ألقاب قارية، وهي دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام هوتسبير، وكأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي، وكأس العالم للأندية على حساب فلامنجو البرازيلي.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره شيفيلد يونايتد على ملعب "أنفيلد"، يوم الخميس المقبل، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، ومن ثم مواجهة إيفرتون في مباراة "ديربي الميرسيسايد"، يوم الأحد المقبل، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي أقرب ملاحقيه والوصيف بفارق 13 نقطة كاملة، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق 14 نقطة.

 

عام 2019 شهد تتويج الفريق بألقاب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية واحتلاله صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه.