رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لالانا يكشف ما يحتاجه ليفربول للتتويج بلقب الدورى الإنجليزى

لالانا
لالانا

 أكد آدم لالانا، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، أن الفريق يحتاج لاستمرار الجهد الجماعي، من أجل زيادة فرصه في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" هذا الموسم، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا عام 1990.

 

وكان ليفربول قد تغلّب على وولفرهامبتون بهدف نظيف، في المباراة الني جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي، ليحافظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم.

 

كذلك نجح ليفربول في إنهاء العام الجاري 2019 بالحفاظ على سجله المذهل الخالي من الهزائم أيضًا على ملعب "أنفيلد".

 

وقال لالانا في تصريحات عقب المباراة: "ليفربول يحتاج لاستمرار الجهد الجماعي بين جميع اللاعبين لمواصلة تقديم النتائج الإيجابية والمضي قدمًا نحو لقب الدوري الإنجليزي".

 

وتابع مؤكدًا: "هذا هو أهم شىء للحفاظ على مستوانا في النصف الثاني من الموسم".

 

وأضاف: "كرة القدم لعبة جماعية، لذلك نحتاج للجميع"، مُشيرًا إلى الإصابات التي يواجهها الفريق، والتي تمنح بدورها فرصة لمشاركة البدلاء واللاعبين الشباب في المباريات.

 

وواصل: "أعتقد أنها تجربة رائعة بالنسبة للعناصر الشابة ودخولهم في غمار الموسم، خاصة في ظل توهج ليفربول حتى الآن".

 

وأتم: "من المهم أن نتعافى؛ لأن لدينا بعض الإصابات، ومن المهم أن يستعيد الجميع لياقتهم بأسرع شكل ممكن".

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره شيفيلد يونايتد على ملعب "أنفيلد"، يوم الخميس المقبل، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، ومن ثم مواجهة إيفرتون في مباراة "ديربي الميرسيسايد"، يوم الأحد المقبل، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي أقرب ملاحقيه والوصيف بفارق 13 نقطة كاملة، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق 14 نقطة.