رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يواجه الإنتاج الحربى فى مباراة الطموحات بالدورى

الجونة
الجونة

يحل الإنتاج الحربى ضيفًا ثقيلًا على نظيره الجونة، فى تمام الخامسة مساء اليوم الإثنين، باستاد الجونة، ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من الدوري المصري الممتاز .


وتمثل المباراة نقطة إنطلاق للفريقين نحو المنطقة الدافئة بالنسبة للجونة، أو المنافسة على دخول المربع الذهبى بالنسبة للإنتاج الحربى.


ويحتل الجونة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، وذلك بعد فوزه على بيراميدز وطلائع الجيش قبل أن يخسر أمام سموحة، ولذلك تُعد مباراة اليوم هى الأخيرة لرضا شحاتة، المدير الفني المؤقت للجونة، والذى سيعود لمنصب المدرب العام بعد التعاقد مع المدير الفنى البرتغال بيدرو بارنى.


وعلى الجانب الآخر، يحتل الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، ولم يخسر الفريق فى آخر خمس مباريات وجمع منها 9 نقاط بالفوز على طنطا وأسوان، والتعادل مع طلائع الجيش وسموحة والزمالك.


ويسعى فريق الإنتاج الحربي لمواصلة نتائجه الإيجابية للمنافسة على دخول المربع الذهبى، خاصة أن الفارق بينه وبين سموحة صاحب المركز الرابع نقطتين فقط .


مختار مختار أبدى اهتمامًا شديدًا بالمباراة، مؤكدًا أن فريقه سيخوضها بمعنويات بعد التعادل مع الزماك وأنه طالب اللاعبين بمواصلة التركيز والالتزام، حيث تعتبر أيضًا مواجهة بـ3 نقاط وأمام منافس يمتلك عناصر مميزة.

 

وأشار مختار مختار إلى معاناة اللاعبين من بعض الإجهاد؛ بسبب تلاحم المباريات، ولكن الطموحات كبيرة فى الفوز على الجونة بملعبه، ومواصلة تحقيق النتائج  الجيدة في الدوري.


جدير بالذكر أن المباراة يديرها الحكم صبحي العمراوي، ويساعده كل من محمد عبدالمجيد جيدو وسيد نافع، وماهر عرابي حكمًا رابعًا.