رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أفريقيا
21:00
الزمالك
الأهلي

تعرف على أسعار تذاكر مباريات منتخب الطائرة في تصفيات الأولمبياد

الأحد 29/ديسمبر/2019 - 08:32 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة
أكد "أحمد عبد الدايم" رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة أنة تم الاتفاق مع شركه "تذكرتي"، لحضور الجماهير وأسرة الكرة الطائرة للمباريات المؤهله للأولمبياد بسعر موحد “25” جنيها.

و كشف الاتحاد المصري للكرة الطائرة اليوم عن شعار التصفيات الإفريقية التى تستضيفها القاهرة والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية رقم 32 التى تقام بالعاصمة اليابانية طوكيو الصيف المقبل.


وتستضيف الصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 6 وحتى 12 يناير - بالصالة رقم ٢.

و اجريت قرعة مباريات التصفيات الإفريقية للكرة الطائرة حيث يفتتح منتخب مصر الأول للكرة الطائرة مواجهاته بالتصفيات أمام الجزائر ثم يواجه غانا وتونس والكاميرون علي التوالي خلال الفترة من 7 وحتى 11 يناير المقبل ويكون يوم 10 يناير راحة لمنتخب مصر.


منتخب الطائرة يختتم معسكره ببلجيكا


و يختتم المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة معسكره اليوم الأحد ببلجيكا والذي استمر لمدة ثلاثة أيام، في إطار استعدادات المنتخب للتصفيات الإفريقية التي تقام على مجمع الصالات باستاد القاهرة خلال الفترة من 6 إلى 12 يناير المقبل؛ والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020".



وكان المنتخب قد توجه إلى بلجيكا قادمًا من هولندا الخميس الماضي، بعد انتهاء معسكره بهولندا، والذي لم يلعب فيه المنتخب أي مباراة ودية واكتفى الجهاز الفني بقيادة الهولندي جيدو بالتدريب على فترتين صباحا ومساء في مركز المنتخبات الهولندية.


ويلتقي المنتخب المصري مساء اليوم مع المنتخب البلجيكي بمدينة بروج، والتي تبعد عن مقر اقامة البعثة المصرية بـ150 كيلومترًا في المباراة الودية الثانية والأخيرة له خلال المعسكر بعد المباراة الأولى التي لعبها الفريقان من أربعة أشواط فقط؛ فاز المنتخب المصري بالشوطين الأول والثاني 25/ 23 و 25 / 18 وفاز المنتخب البلجيكي بالشوطين الثالث والرابع 19 / 25 و 20 / 25؛ ورفض المدير الفني لمنتخب بلجيكا خوض الشوط الخامس.

 

كان الهولندي جيدو المدير الفني للمنتخب قد اختار 16 لاعبا للمعسكر الأوروبي وهم : عبدالله عبدالسلام وحسام يوسف وأحمد صلاح وهشام يسرى وعبد الحليم عبو ورشاد شبل ومحمد عادل وعبد الرحمن سعودى ومحمد محسن وأحمد سعيد ومصطفى دبشة وعمر نجيب وأحمد عبد العال وأحمد ضياء ومحمد رضا وشريف الشرقاوى.

 

ads