رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إصابته.. «الكابتن» يكشف تفاصيل عرض محمد صلاح لسعد سمير

محمد صلاح وسعد سمير
محمد صلاح وسعد سمير

بدأ سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الإجراءات المتعلقة بالعملية الجراحية التي سيخضع لها في كاحل القدم، بعد إصابته في مباراة الأهلي أمس بدوري أبطال إفريقيا.

وتعرض سعد للإصابة بالكاحل في كرة مشتركة بمباراة الأهلي أمس ضد فريق بلاتنيوم الزيمبابوي ضمن لقاءات الجولة الثالثة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعلم «الكابتن» أن سعد سمير يفاضل بين البرتغال وألمانيا لإجراء العملية الجراحية؛ إذ نصحه أحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلي، وجيلبرتو، لاعب الفريق السابق بالسفر للبرتغال من أجل الخضوع للعملية هناك، إذ سبق لكليهما إجرائها هناك؛ فيما جاء رأي أطباء النادي بإجراء العملية الجراحية في ألمانيا بالمستشفى المتعاقد معه النادي والذي خضع فيه محمد محمود، لاعب الفريق، لعملية الرباط الصليبي مرتين مؤخرًا.

وانتصر الأهلي في مباراة الأمس على بلاتنيوم الزيمبابوي بهدفين دون رد، ليرفع رصيده لست نقاط مشاركًا صدارة المجموعة مع الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الانجليزي، أجرى اتصالًا باللاعب من أجل الاطمئنان عليه ومؤازرته بعد الإصابة.

فيما أكد مصدر مقرب من «سعد»، لـ«الكابتن»، أن محمد صلاح عرض على سعد السفر لإسبانيا والخضوع للعملية الجراحية تحت إشراف طبيب فريق ليفربول، كما اقترح محمد صلاح تحمل نفقات العملية الجراحية الخاصة بسعد.

ومن المنتظر أن يتخذ سعد قراره النهائي خلال الأيام المقبلة من أجل البدء في إجراءات السفر واستخراج التأشيرة.

يذكر أن سعد سمير عاد للمشاركة رفقة النادي الأهلي الشهر الماضي بعد شفائه من الإصابة بقطع في أربطة الركبة التي لحقت به في مباراة صن داونز بالموسم الماضي من دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة بعد الفوز في 8 مباريات، وتتبقى له مواجهة الزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة، ومن المقرر إقامتها يوم 19 فبراير المقبل في السابعة والنصف مساءً على استاد القاهرة.