رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. الترجى التونسى يقترب من ضم مدافع جزائري

الترجي التونسي
الترجي التونسي


كشفت تقارير صحفية جزائرية عن أن إدارة نادي الترجي التونسي، اقتربت من التعاقد مع محمد أمين توجاي، مدافع فريق نصر حسين داي الجزائري، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "النهار" الجزائرية، أن مفاوضات إدارة الترجي مع نظيرتها من نصر حسين داي، قد وصلت لمرحلة مُتقدمة، وذلك لشراء عقد المُدافع، خلال شهر يناير المقبل.

ومن جانبها، ذكرت إذاعة "موزاييك إف إم" التونسية، أن توجاي، يتواجد حاليًا في تونس، لإتمام صفقة انتقاله إلى الترجي، بعد الاتفاق الذي تم بين جميع الأطراف.

وفي حال انضمامه لفريق "باب سويقة"، فسيرتفع عدد اللاعبين الجزائرين بصفوف الترجي، إلى ستة لاعبين، وذلك أن استفاد (حامل لقب الدوري) من قرار اعتبار لاعبي دول شمال إفريقيا كلاعبين محليين.

ويضم الترجي، ضمن صفوفه خمس لاعبين جزائرين، وهم ثنائي الدفاع، عبدالقادر بدران، وإلياس الشطي، وثلاثي خط الوسط، رءوف بن غيت، بلال بن ساحة، والطيب المزياني. 

ويلعب محمد أمين توجاي، ضمن صفوف الفريق الأول، لنصر حسين داي، منذ عام 2018. كما انضم اللاعب، لصفوف المنتخب الجزائري، الذي شارك مؤخرًا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

يذكر أن الترجي التونسي، يتصدر مجموعته في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، يليه الرجاء البيضاوي المغربي، برصيد 6 نقاط، بينما يحتل شبيبة القبائل الجزائري، المركز الثالث برصيد 3 نقاط، يليه فيتا كلوب الكونغولي، في المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.