رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يوضح آخر تطورات إصابة رمضان صبحى وأجاى ووحيد

رمضان صبحي
رمضان صبحي


يستأنف الأهلي مرانه اليوم دون راحة؛ استعدادا لمواجهة مصر المقاصة التي تقام في السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

ويعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقرر له الواحدة ظهر اليوم الأحد للحديث عن أهمية مباراة مصر المقاصة وتصحيح بعض الأخطاء التي حدثت أمس في مواجهة بلاتينيوم.

ومن المنتظر أن يخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة بلاتينيوم تدريبات استشفائية؛ للتخلص من الإجهاد العضلي وتجهيزهم لمواجهة الأربعاء، فيما يؤدي باقي اللاعبين تدريبات بدنية وخططية.

وأجرى محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة على وجه القدم بعد تعرضه لكدمة قوية خلال مشاركته في مران الفريق قبل مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي التي أقيمت مساء أمس السبت على استاد السلام وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكدت الأشعة جاهزية وحيد للمشاركة مع الفريق في المرحلة المقبلة بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي

وعلى جانب آخر ينتظم رمضان صبحي، لاعب الفريق في البرنامج العلاجي، بعد حصوله على راحة أمس بالتنسيق مع الجهازين الإداري والطبي بالنادي.

ويخضع صبحي لبرنامج علاجي، حيث يخوض المرحلة الأولى التي تشتمل على جلسات العلاج الطبيعي، على أن يبدأ في المرحلة الثانية بعد التعرف على نسبة التئام التمزق.

وكان الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، قد أعلن في وقت سابق عن غياب رمضان صبحي، فترة تصل إلى 6 أسابيع بعد الأشعة التي أجراها والتي كشفت عن تعرضه لتمزق في العضلية الخلفية.

ويجري النيجيري جونيور أجاى لاعب الفريق أشعة اليوم للاطمئنان على إصابته في العضلة الخلفية بعدما غادر مباراة الأهلي وبلاتينيوم أمس وتحدد نتيجة الأشعة البرنامج التأهيلي للاعب وموعد انتظامه في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.