رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يستضيف طلائع الجيش فى الدورى الممتاز

طارق يحيي
طارق يحيي


يستضيف فريق أسوان اليوم في تمام الثانية والنصف عصرًا، نظيره طلائع الجيش، ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع من الدوري الممتاز.

ويطمح أسوان بقايدة مجدي عبد العاطي لتحسين موقفه بجدول الدوري حيث لم يحقق سوى فوزًا واحدا في 9 مباريات لعبها منذ انطلاق المسابقة، ليحتل المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط.

ويعاني أسوان من الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، حيث تأكد إصابة اللاعب حسن يوسف بتمزق في السمانة وغيابه عن الملاعب 10 أيام، كما تعرض أحمد عبدالظاهر لقطع فى الرباط الصليبى وكذلك الإثيوبى أوميد أوكري تعرض لقطع بالرباط الصليبى.

ويسعى طلائع الجيش بقيادة طارق يحيي لاستعادة نغمة الانتصارات حيث كان آخر فوز حققه الفريق على حساب الزمالك بنتيجة 3-2، وبعدها خسر مواجهتين أمام الجونة بنتيجة 2-1 ثم خسر أمام المصري البورسعيدي بهدف.

وضمت قائمة الطلائع للمباراة كلا من: "محمد بسام وأحمد سمير وعمرو السيسى ومحمود سامى وعلى الفيل وعاصم صلاح ومحمد شعبان وكريم ممدوح وأحمد علاء وعمرو جمال ومحمد سمير ومحمد شحاتة وفرانك ستيفن وأحمد كابوريا وتالا نداى ومحمد ناصف وخالد سطوحى وأحمد داودا ومهند لاشين وعبد الرحمن زولا".