رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يكتفي بهدف على بلاتينيوم ولعنة الإصابات تجتاح الفريق في الشوط الأول

الكابتن

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشوط الأول من مباراته أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بالتقدم بهدف نظيف في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأحرز وليد سليمان هدف التقدم في الدقيقة الثامنة من رأسية رائعة.

شهدت اول ربع ساعة من مباراة الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، تقدم المارد الأحمر وإصابتين في صفوفه.

وشهدت الدقيقة 4 هجمة منظمة وتمريرات قصيرة تصل بأحمد الشيخ الى منطقة جزاء بلاتينيوم يسددها ضعيفة بيسراه يتصدى لها حارس بلاتينيوم ويضيع هدف محقق من الأهلي.

وفي الدقيقة 8 جاء الهدف بعد عرضية من الجانب الأيسر أرسلها علي معلول وقابلها وليد سليمان بضربة رأسية سكنت على يسار حارس بلاتينيوم الى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 13 أصيب سعد سمير ليخرج ويشارك رامي ربيعة.

وبعد دقيقتين تلقى الأهلي ضربة أخرى بإصابة أجايي بشد في العضلة الخلفية.

وشهدت الدقيقة 16 هجمة لبلاتينيوم وتمريرة خلف دفاعات الاهلي وتسديدة من داخل منطقة الجزاء يتصدى لها محمد الشناوي على مرتين.

وفي الدقيقة 21 عرضية من الجانب الأيمن عن طريق أحمد فتحي داخل منطقة الجزاء حاول أزارو متابعتها بضربة خلفية مزدوجة لكن الكرة مرت من أمامه.

في الدقيقة 25 وليد سليمان يسدد الضربة الثابتة للاهلي من خارج منطقة الجزاء بعد أن سددها قوية لكن حارس بلاتينيوم يتصدى لها بثبات.

في الدقيقة 27 عرضية من علي معلول داخل منطقة الجزاء يقابلها أحمد الشيخ برأسه لكنها جاءت بالعرض ليتصدى لها دفاع بلاتينيوم بعد ذلك.

وفي الدقيقة 29 عرضية من علي معلول داخل منطقة الجزاء يقابلها أحمد الشيخ برأسه لكنها جاءت بالعرض ليتصدى لها دفاع بلاتينيوم بعد ذلك.

في الدقيقة 31 هجمة مرتدة للاهلي بتمريرة طويلة لوليد سليمان يمررها لأزارو يسندها لحسين الشحات لكن تمريرة الاخيرة كانت سيئة لتخرج الى خارج الملعب.

في الدقيقة 33 هجمة خطيرة لبلاتينيوم وعرضية من الجانب الايمن لكن رامي ربيعة ينجح في التصدى لكرة وإرجاعها لمحمد الشناوي.

في الدقيقة 36 وليد سليمان يقطع الكرة ويمررها لوليد أزارو لكن الأخير لم يستفد بالكرة بالصورة المطلوبة ويقطعها دفاع بلاتينيوم بعد ذلك.

في الدقيقة 38 تسلل غير صحيح على وليد أزارو.