رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتعادل مع زيسكو ويعود بنقطة ثمينة من زامبيا

الزمالك
الزمالك


انتهت مباراة زيسكو يونايتد الزامبي أمام الزمالك والتي أقيمت عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتقدم مصطفى محمد للزمالك في الدقيقة 72 قبل أن يحرز ألديكون كولا هدف التعادل لزيسكو في الدقيقة 77.

وانتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام زيسكو الزامبي بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شهدت الربع ساعة الأولى من لقاء الزمالك أمام زيسكو يونايتد الزامبي المقام بينهما حاليًا بدوري أبطال إفريقيا ضغطا كبيرا من جانب أصحاب الأرض مع بداية المباراة.

وتألق محمد أبو جبل حارس الزمالك بشكل كبير وتصدى لأكثر من فرصة محققة لفريق زيسكو والذي اعتمد على سلاح التسديد على المرمى بشكل كبير.

وتعرض أبو جبل للإصابة في الدقيقة 12 قبل أن يتلقى العلاج ويكمل اللقاء.

ثم تعرض محمود علاء للإصابة في الدقيقة 27 بسبب خشونة لاعبي زيسكو الزامبي قبل أن يتلقى العلاج ويعود من جديد.

الزمالك ركز على الجانب الدفاعي بشكل أكبر وعانى من النقص العددي بصورة كبيرة في الخط الأمامي مع التركيز على محمد أوناجم وأوباما في الاستحواذ وانتظار القادم من الخلف.

أخطر الفرص للزمالك كانت لفرجاني ساسي في الدقيقة الرابعة ، حيث سدد الكرة لكنها جاءت بجوار مرمة الفريق الزامبي، و في الدقيقة 35 عن طريق المغربي محمد أوناجم بعدما استلم عرضية من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء لكنه وضعها برأسه ضعيفة تصدى لها حارس الفريق الزامبي.

الشوط الثاني كانت الأفضلية لفريق زيسكو والذي قدم مستوى مميز وأضاع لاعبيه عدد كبير من الفرص وسط تألق محمد أبو جبل حارس الزمالك.

واضطر جهاز الزمالك للتأمين الدفاعي بشكل كامل مع نهاية اللقاء والدفع بمحمد عبد السلام إلى جانب الونش ومحمود علاء بسبب طوفان الهجوم من جانب الفريق الزامبي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 4 نقاط في الترتيب الثاني، ووصل زيسكو إلى نقطتين في المركز الثالث بترتيب المجموعة.