رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل الرسمى الزمالك دون مهاجم أمام زيسكو يونايتد

الكابتن

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن تشكيل الفريق لمواجهة زيسكو الزامبي والمقرر لها الثالثة عصر اليوم بملعب ليفي موانا واسا في زامبيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم:

محمد أبوجبل في حراسة المرمى

محمد عبدالشافي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني في خط الدفاع 

طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم أوباما ومحمد أوناجم وأحمد سيد زيزو في خط الوسط

أشرف بن شرقي في خط الهجوم.

فيما جلس على دكة البدلاء كل من محمد عواد ومحمد عبدالسلام وإسلام جابر ومحمد حسن ومصطفى فتحي وعمر السعيد ومصطفى محمد.


الزمالك في اختبار صعب أمام زيسكو 

يخوض فريق الزمالك اختبارًا صعبًا في الثالثة عصر اليوم، عندما يحل ضيفًا على زيسكو يونايتد الزامبي، بملعب (ليفي مواناواسا) بمدينة ندولا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويحتل الزمالك المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط، جمعها من انتصار وحيد، على فريق أول أغسطس الأنجولي، بهدفين دون رد، في مباراة الجولة الثانية. بينما يتذيل زيسكو، الترتيب برصيد نقطة واحدة، جمعها من تعادل وحيد، أمام الفريق الأنجولي.


ويطمح الفريق الأبيض، لتحقيق فوز ثمين، من أجل الانفراد بالمركز الثاني، ومواصلة مطاردة مازيمبي "المتصدر"، وتعزيز حظوظه في المنافسة على إحدي بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي.


كما يأمل الزمالك في حصد الفوز من أجل استعادة توزانه بعد النتائج المخيبة للآمال، التي حققها الفريق محليًا، بعد الخسارة أمام طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم التعادل السلبي، أمام كل من سموحة والإنتاج الحربي.


وعلى جانب آخر، يطمح زيسكو يونايتد، في تحقيق الفوز، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحسين موقعه في المجموعة، والدخول في دائرة المنافسة، على التأهل لدور الثمانية.