رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فايلر: ضغط المباريات لا يشكل أزمة وقادرون على التعامل مع ظروف كل لقاء

فايلر
فايلر

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مسألة ضغط المباريات التي يتعرض لها الفريق؛ بسبب توالي المباريات محليا وإفريقيا يبقى أمرا واقعا يتعامل معه الجهاز الفني.

وأضاف فايلرــ وذلك قبل ساعات من مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقياـ إن الجهاز الفني قادر على التعامل مع ظروف خوض مباراة كل ثلاثة أيام، من خلال البرامج الاستشفائية التي يتم وضعها للاعبين؛ من أجل تجهيزهم للمباريات والحفاظ على حالتهم الفنية والبدنية قبل المباريات.

وأوضح أن الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وأنه يثق بشدة في قدراتهم الفنية والبدنية، مؤكدًا أن مسألة ضغط المباريات بات أمرا واقعا لا يتوقف أمامه كثيرا، هو وجهازه المعاون، وأن تركيزه كاملا في كيفية التعامل مع كل مباراة بظروفها وأهدافها؛ من أجل تحقيق الهدف منها بحصد النقاط الثلاث.

على جانب آخر يعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة تنسيقية مع سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، عقب انتهاء مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي؛ من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بسفر الفريق إلى زيمبابوي؛ لمواجهة بلاتينيوم الشهر المقبل، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال سمير عدلي المدير الإداري للفريق إن جلسته مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة تشهد استكمال خطوات التنسيق؛ لتحديد موعد السفر والاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بالإقامة وملاعب التدريب، بالتنسيق مع السفارة المصرية في زيمبابوي.

وأوضح أن الاتصالات مستمرة مع محمد مصطفي فهمي، سفير مصر في زيمبابوي؛ سواء من خلال عبد الحفيظ أو من خلاله؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالرحلة.

وأوضح أن حسم كافة التفاصيل الخاصة بالرحلة سيكون من خلال الجلسة المنتظرة مع مدير الكرة عقب مباراة بلاتينيوم الليلة.

ويلتقي الأهلي نظيره بلاتينيوم في التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب السلام في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.