رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك 2003 فى مواجهة نارية مع الأهلى فى الدورى

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

يلتقي اليوم فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأهلي، مواليد ٢٠٠٣ في اللقاء التي يجمع بينهما ضمن مباريات الجولة الـ19 من بطولة الدوري.

ويقام اللقاء بمدينة نصر "ملعب الأهلي"، في تمام الساعة  الثانية والنصف عصرًا، ويسعى الفريقان للفوز لأن اللقاء بمثابة قمة وتاريخ بين الفريقين.

يدخل الأهلي المباراة بعد استعداده بقوة لمواجهة الزمالك، حيث يأمل الفريق في الفوز بالقمة ليعوض نتيجة التعادل التي حققها في الجولة السابقة أمام سموحة، فضلاً عن أهمية الفوز على الزمالك من الناحية المعنوية، حيث تعد لقاءات القمة بمثابة بطولة في حد ذاتها.

ويمتلك فريق ٢٠٠٣ بالأهلي ٢٩ نقطة في رصيده، جمعها من الفوز في ٨ مباريات، والتعادل في ٥ مباريات، و ٣ خسائر، مسجلاً ٢٩ هدفاً مقابل ١٧ هدفاً في مرماه، حيث فاز على سموحة ٢ – صفر، وتعادل مع الزمالك سلبياً، وفاز على الاتحاد السكندري ٣ – ١، وعلى الجونة ٢ – صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٢ – صفر، وعلى طنطا ٥ – ١، وخسر أمام دجلة ١ – ٢، وفاز على أسوان ٢ – صفر اعتبارياً، وتعادل مع الإسماعيلي ٣ – ٣، ومع المقاصة ٢ – ٢، وفاز على المقاولون ٢ – ١، وخسر من بيراميدز ١ – ٣، ومن طلائع الجيش ١ – ٢، وتعادل مع إنبي ١ – ١، وفاز على حرس الحدود ١ – صفر، وتعادل مع سموحة ١ – ١.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٣ بالأهلي محمد سعد مديرا فنيا، وشريف عبدالفضيل مدربا عاما، ومحمد أحمد ماهر مدربا، وبهاء جمال مدربا لحراس المرمى، وشريف خليل إداري الفريق، وعلاء مأمون طبيب الفريق وطه محمد عبدالرحيم مخطط الأحمال وأحمد ممدوح أخصائي التدليك.


الجدير بالذكر، أن الجهاز الفني للزمالك مواليد 2003 يضم كلا من سامح إسماعيل مديرا فني، سامي عبدالحليم مدربا، ومنتصر الجدي مدربا مساعدا، وعبدالله حسين إداريا.