رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

4 عوامل تهدد كارتيرون في مهمة زيسكو الصعبة

الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 11:51 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا على زيسكو يونايتد الزامبي في الثالثة عصر غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستفاد الزمالك من تعادل أول أغسطس الأنجولي مع مازيمبي الكونغولي بهدف لكل فريق  في المباراة التي أقيمت اليوم، حيث ظل الفريق الأبيض في المركز الثاني برصيد 3 نقاط قبل لقاء الغد.

وعلى الرغم من الأخبار الجيدة ووضع الفريق في البطولة الذي يبدو مُطمئنا بعض الشيء، إلا أن هناك عدة عوامل تهدد الفريق ومدربه الفرنسي باتريس كارتيرون قبل لقاء الغد.

ونستعرض هذه العوامل على النحو الآتي:

زيسكو لا يعرف الهزيمة على ملعبه أمام المصريين 

لا يعرف الفريق الزامبي زيسكو يونايتد، الخسارة على ملعبه أمام الفرق المصرية على ملعبه حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة من أصل 6 مباريات أمام الأهلي وسموحة.


أزمة الظهير الأيمن

يعاني الفرنسي كارتيرون من أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيمن، خاصةً مع رحيل حمدي النقاز والإصابات المتكررة التي يتعرض لها حازم إمام قائد الفريق.

ومن المتوقع أن يدفع الفرنسي بمحمد عبد الغني في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الغد.


تراجع نتائج الفريق في الدوري 

لم يعرف الزمالك الفوز في آخر 3 مواجهات له، ولم يسجل في آخر مباراتين ببطولة الدوري وهو ما سيؤثر بالسلب على أداء اللاعبين وسيزيد من الضغط عليهم في مباراة الغد.


أزمة حراسة المرمى 

سيكون كارتيرون حائرا بشأن الدفع بالحارس الذي سيحمي عرين الفريق في المباراة، في ظل تراجع مستوى محمد عواد وقلة خبرة محمد أبو جبلا في أفريقيا.
ads