رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على ترتيب مجموعة الزمالك بعد تعادل مازيمبي وأول أغسطس

الكابتن

حسم التعادل الايجابي، مواجهة بريميرو دي أوجستو الأنجولي (أول أغسطس) وضيفه مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (11 نوفمبر) بالعاصمة لواندا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحافظ مازيمبي، على موقعه في صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط. بينما رفع أول أغسطس الأنجولي، رصيده إلى نقطتين، في المركز الثالث "مؤقتًا".

 

افتتح الزامبي رينفورد كالابا، التسجيل للفريق الكونغولي، في الدقيقة الثامنة، من رأسية جاءت من كرة عرضية لزميله إيساما مبيكو، لكن أصحاب الأرض، تمكنوا من إدراك التعادل عبر مبولولو، في الدقيقة 12، بعد أن استغل سقوط الكرة من يد حارس مازيمبي، ليودع الكرة في شباك بسهولة.

وجاء ترتيب مجموعة الزمالك كالتالي:

1- مازيمبي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، من الفوز في مباراتين، والتعادل في لقاء سجل خلالهم 6 أهداف واستقبل هدفين.

 

2- الزمالك المصري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، من الفوز في مباراة والهزيمة في أخرى، سجل خلالهما هدفين واستقبل 3 أهداف.

 

3- أول أغسطس الأنجولي في المركز الثالث برصيد نقطيتين، من التعادل في مباراتين والهزيمة في أخرى، سجل خلالهما هدفين واستقبل 4 أهداف.

 

4- زيسكو يونايتد الزامبي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، من التعادل في مباراة والهزيمة في أخرى، سجل خلالهما هدفين واستقبل 3 أهداف.