رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد السعيد.. تعرف على أقرب اللاعبين المرشحين لدخول نادي المئة

الكابتن

هدف واحد فقط، يفصل بين عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق  بيراميدز وبين دخوله نادي المئة ببطولة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وكان السعيد قد أحرز الهدف رقم 99 في مشواره ببطولة الدوري الممتاز في شباك وادي دجلة خلال أحداث المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

ويستعرض "الكابتن" أبرز الهدافين الأقرب لدخول نادي المئة بعد السعيد والأهداف التي يحتاجونها للدخول في القائمة التي تضم، حسن الشاذلي ومحمود الخطيب وحسام حسن وسيد الضظوي ومصطفى رياض وأحمد الكاس وجمال عبدالحميد ومحمد أبوتريكة.


أحمد علي 

أحرز أحمد علي مهاجم بيراميدز 71 هدفا في الدوري الممتاز  بواقع 18 مع الإسماعيلي و12 مع الزمالك و41 مع المقاولون العرب ولم يحرز حتى الآن مع بيراميدز أي أهداف في الدوري.


صلاح أمين 

أحرز مهاجم مصر المقاصة 70 هدفا في الدوري الممتاز خلال مشاركته في 237 مباراة بالبطولة المحلية، وجاءت أهداف مع طلائع الجيش 36 هدفا و6 أهداف مع سموحة و13 هدفا مع الإنتاج الحربي و13 هدفا مع النجوم وهدفان مع مصر المقاصة.


جون أنطوي 

أحرز جون أنطوي مهاجم بيراميدز 69 هدفا في الدوري حتى الآن بواقع 28 هدفا مع الإسماعيلي و3 أهداف مع الأهلي و37 هدفا وهدف لصالح بيراميدز.


حسام باولو 

وصل عدد أهداف حسام باولو مهاجم الجيش في الدوري إلى 63 هدفًا بواقع 35 مع الداخلية و23 مع سموحة و2 مع الزمالك و1 مع الاتحاد السكندري و2 مع المقاولون، ولم يحرز حتى الآن أهدافًا مع ناديه الجديد.


وليد سليمان 

أحرز وليد سليمان 58 هدفا في الدوري الممتاز، بواقع 37 هدفا مع الأهلي و17 هدفا مع بتروجت و4 أهداف مع إنبي.


خالد قمر 

أحرز 56 هدفا في الدوري الممتاز، بواقع 19 هدفا مع اتحاد الشرطة و6 أهداف مع الزمالك وز3 أهداف مع سموحة وهدف مع طنطا و9 أهداف مع الإنتاج و18 هدفا مع الاتحاد السكندري.


أحمد حسن مكي 

أحرز 56 هدفا في الدوري بواقع 44 هدفا مع حرس الحدود و6 أهداف مع سموحة و3 أهداف مع الزمالك و3 أهداف مع الجونة.