رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصحف الزامبية تبرز تصريحات رئيس الزمالك قبل مواجهة زيسكو

مرتضى منصور
مرتضى منصور



أبرزت الصحف الزامبية الديلي ميل والتايمز تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حول مطالبته للاعبين بالفوز على زيسكو الزامبي في اللقاء الذي سيجمع الفريقين السبت المقبل فى الجولة الثالثة لدوري المجموعات الإفريقي.

وألقت الصحف الضوء على مكالمه  رئيس النادي الهاتفية  مع اللاعبين في مطار القاهرة وكذلك تصريحاته التي أدلى بها عقب التعادل مع الإنتاج الحربى وكشفه الحرب الموجهة ضد الزمالك.


وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالتركيز على النواحي التكتيكية في مران اليوم والذي يقام حاليا بالملعب الفرعي لاستاد ليفي موانا واسا في زامبيا.

 وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض على تقسيم اللاعبين إلى ثلاثة مجموعات للتدريب على الكرة من لمسة واحدة وسرعة الارتداد من الخلف إلى الأمام.

ويستعد الفريق لمواجهة مضيفه زيسكو الزامبي والمقرر لها السبت المقبل بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الزمالك افتتح مواجهاته في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالخسارة من مازيمبي بنتيجة 3-0 وهي المواجهة التي أقيمت نوفمبر الماضي، تحت قيادة "ميتشو" المدير الفني السابق.